عبد الله جورج يكشف البرنامج الانتخابي لقائمة أحمد سليمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبد الله جورج يكشف البرنامج الانتخابي لقائمة أحمد سليمان.. ننقل لكم من الموجز هذا عبد الله جورج يكشف البرنامج الانتخابي لقائمة أحمد سليمان.
حيث عبد الله جورج يكشف البرنامج الانتخابي لقائمة أحمد سليمان.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. عبد الله جورج يكشف البرنامج الانتخابي لقائمة أحمد سليمان لهذا اليوم.

كشف عبد الله جورج، المرشح على مقعد العضوية في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، عن البرنامج الانتخابي لقائمة أحمد سليمان والتي ترشح جورج من خلالها.
وقال جورج في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "هناك 6 محاور في برنامجنا الانتخابي، محور مالي وإنشائي ورياضي وطبي واجتماعي والجهاز التنفيذي".
وأضاف: "هدفنا زيادة موارد النادي المالية وزيادة الاستثمار وفقا للقانون الجديد، سنقوم بعمل شركة لكرة القدم وشركة الزمالك للإعلان".
وأكمل: "بالنسبة للمحور الإنشائي هدفنا المحافظة على المنشأت الحالية وإعادة توظيف المرافق داخل الزمالك وأيضا البدء في مشروع فرع 6 أكتوبر نظرا للازدحام الكبير داخل مقر ميت عقبة".
وأردف: "في المحور الرياضي، لابد أن نتوافق مع اللوائح والنظم الرياضية حتى ينافس الزمالك بكل قوة على كل البطولات، وفي المحور الاجتماعي لابد من تفعيل المشاركة الإيجابية للمرأة وأيضا الشباب، خصوصا وأن لائحة الزمالك حرمت الشباب من أن يكون له دور حقيقي خصوصا وأن مجلس الزمالك في اللائحة الجديدة لا يضم أي مقعد للشباب".
وأوضح: "لابد من توثيق تاريخ نادي الزمالك، كنا نتمنى عدم هدم ملعب حلمي زامورا وترميمه وعمل متحف يضم مقتنيات النادي".
وأشار جورج: "في المحور الطبي لابد أن نقوم بعمل تأمين صحي لأعضاء نادي الزمالك وأيضا إنشاء عيادة على أعلى مستوى تضم أفضل الأطباء الزملكاوية".
وأتم: "بالنسبة للجهاز التنفيذي لابد من إعادة هيكتله ومحاولة وضع الأسس الحقيقية لاختيار من يتولى الإدارة التنفيذية لنادي الزمالك، بالإضافة لتحويل العمل الورقي إلى إليكتروني حتى يتم توثيق كافة المستندات".

موضوعات ذات صله

التعليقات

عبد الله جورج يكشف البرنامج الانتخابي لقائمة أحمد سليمان.. تابعتم بعاليه الموجز هذا عبد الله جورج يكشف البرنامج الانتخابي لقائمة أحمد سليمان. حيث عبد الله جورج يكشف البرنامج الانتخابي لقائمة أحمد سليمان.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. عبد الله جورج يكشف البرنامج الانتخابي لقائمة أحمد سليمان اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر عبد الله جورج يكشف البرنامج الانتخابي لقائمة أحمد سليمان , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عبد الله جورج يكشف البرنامج الانتخابي لقائمة أحمد سليمان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - عبد الله جورج يكشف البرنامج الانتخابي لقائمة أحمد سليمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق