مدرب وست بروميتش: لا يوجد عروض لجوني إيفانز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مدرب وست بروميتش: لا يوجد عروض لجوني إيفانز ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مدرب وست بروميتش: لا يوجد عروض لجوني إيفانز، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان مدرب وست بروميتش: لا يوجد عروض لجوني إيفانز.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مدرب وست بروميتش: لا يوجد عروض لجوني إيفانز.

كشف ألان باردو المدير الفني لوست بروميتش ألبيون عن عدم تلقي جوني إيفانز مدافع فريقه لأي عروض للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال باردو في مؤتمر صحفي له: "لم يقدم لنا أي نادي عرضا لضم إيفانز في الفترة الحالية".

وأضاف "منذ بداية فترة الانتقالات الشتوية وحتى الآن لم يطلب أي نادي التعاقد مع إيفانز".

وأتم تصريحاته "الأمور تسير بشكل جيد بشأن مستقبل إيفانز مع الفريق".

وزعمت تقارير صحفية إنجليزية أن ناديا أرسنال ومانشستر سيتي يريدان التعاقد مع المدافع الأيرلندي جوني إيفانز خلال الفترة الحالية، وأن قيمة انتقاله ستبلغ 23 مليون جنيه إسترليني".

على جانب آخر تلقى نادي الزمالك المصري عرضا من وست بروميتش للتعاقد مع علي جبر مدافع الفريق الأبيض ومنتخب مصر على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، تحسبا لرحيل إيفانز. (طالع التفاصيل)

ويعد أحمد حجازي نجم منتخب مصر هو المدافع الأساسي لفريق وست بروميتش، منذ انضمامه للفريق بداية الموسم الحالي قادما من الأهلي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مدرب وست بروميتش: لا يوجد عروض لجوني إيفانز , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مدرب وست بروميتش: لا يوجد عروض لجوني إيفانز وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق