عبدالحفيظ يُعنف لاعبي الأهلي بسبب تأخرهم عن الانضمام للفريق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبدالحفيظ يُعنف لاعبي الأهلي بسبب تأخرهم عن الانضمام للفريق.. ننقل لكم من الموجز هذا عبدالحفيظ يُعنف لاعبي الأهلي بسبب تأخرهم عن الانضمام للفريق.
حيث عبدالحفيظ يُعنف لاعبي الأهلي بسبب تأخرهم عن الانضمام للفريق.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. عبدالحفيظ يُعنف لاعبي الأهلي بسبب تأخرهم عن الانضمام للفريق لهذا اليوم.

عنف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلى لاعبى الفريق الدوليين أمس عقب تاخرهم عن الانضمام لصفوف الفريق استعدادا لمبارة الأنتاج الحربى المقرر لها غداً الخميس وذلك بعد تأخرهم عن العودة من معسكر المنتخب الوطنى ،عقب مواجهة المنتخب الغانى فى الجولة الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.
واجرى سيد عبد الحفيظ اتصالات هاتفية بالسداسى الدولى وعنفهم بشدة لعدم إخباره بسفرهم مع المنتخب لأداء مناسك العمرة رغم ارتباط الفريق بمواجهة الإنتاج الحربي غداً الخميس ،والتى تأتى ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة لدورى العام.
وحذر سيد عبد الحفيظ لاعبيه من تكرار الأمر بعد أن أكد له اللاعبون أن الأمر جاء بصورة مفاجئة ،مؤكداً لهم أن الوقت الذى قاموا فيه بشراء ملابس الإحرام كان من الممكن أن يتصلوا به خلاله لإخباره بالأمر.
وابلغ سيد عبد الحفيظ اللاعبين انه لم يكن يعرف بامر سفرهم الى السعودية سوى من وسائل الاعلام وهو امر غير مقبول على الاطلاق وسيكون هناك قرار اخر فى حالة تكرار الامر.

موضوعات ذات صله

التعليقات

عبدالحفيظ يُعنف لاعبي الأهلي بسبب تأخرهم عن الانضمام للفريق.. تابعتم بعاليه الموجز هذا عبدالحفيظ يُعنف لاعبي الأهلي بسبب تأخرهم عن الانضمام للفريق. حيث عبدالحفيظ يُعنف لاعبي الأهلي بسبب تأخرهم عن الانضمام للفريق.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. عبدالحفيظ يُعنف لاعبي الأهلي بسبب تأخرهم عن الانضمام للفريق اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر عبدالحفيظ يُعنف لاعبي الأهلي بسبب تأخرهم عن الانضمام للفريق , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عبدالحفيظ يُعنف لاعبي الأهلي بسبب تأخرهم عن الانضمام للفريق وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - عبدالحفيظ يُعنف لاعبي الأهلي بسبب تأخرهم عن الانضمام للفريق

أخبار ذات صلة

0 تعليق