خبر في الجول – لوس أنجيلوس يفاوض تريزيجيه لمزاملة عمر جابر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر خبر في الجول – لوس أنجيلوس يفاوض تريزيجيه لمزاملة عمر جابر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها خبر في الجول – لوس أنجيلوس يفاوض تريزيجيه لمزاملة عمر جابر، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان خبر في الجول – لوس أنجيلوس يفاوض تريزيجيه لمزاملة عمر جابر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل خبر في الجول – لوس أنجيلوس يفاوض تريزيجيه لمزاملة عمر جابر.

بعدما انضم عمر جابر للفريق رسميا، يحاول لوس أنجيلوس حاليا ضم محمود حسن "تريزيجيه" لصفوفه.

علم FilGoal.com إن نادي لوس أنجيلوس الأمريكي بدأ مفاوضات منذ فترة مع محمود حسن "تريزيجيه" لاعب منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسبما علم FilGoal.com فإن العرض الأمريكي جيد لتريزيجيه فنيا وماديا لكن اللاعب لم يبد حتى الآن موافقته أو رفضه عليه.

على الجهة الآخرى، فإن قاسم باشا يشترط الحصول على مبلغ مالي ضخم من أجل الاستغناء عن خدمات تريزيجيه خلال شهر يناير نظرا لأنه من العناصر الأساسية للفريق.

وعلم FilGoal.com إن نادي لوس أنجيلوس بصدد التقدم بعرض مالي جديد خلا الأيام المقبل، أملا في موافقة قاسم باشا على العرض الجديد.

كان نادي لوس أنجيلوس قد استعار عمر جابر من بازل حتى نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن نادي لوس أنجيلوس يقوده بوب برادلي المدرب الأمريكي السابق لمنتخب مصر، ويساعده زكي عبد الفتاح مدرب حراس منتخب مصر السابق.

ويقضي تريزيجيه الموسم الحالي معارا من أندرلخت البلجيكي إلى قاسم باشا في الدوري التركي.

صاحب الـ23 عاما خاض 17 مباراة هذا الموسم مع قاسم باشا بين الدوري والكأس. سجل فيهم 6 أهداف وصنع 4 آخرين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر خبر في الجول – لوس أنجيلوس يفاوض تريزيجيه لمزاملة عمر جابر , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خبر في الجول – لوس أنجيلوس يفاوض تريزيجيه لمزاملة عمر جابر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق