انباء عن تأجيل انطلاقة بطولة الدوري السوداني الممتاز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر انباء عن تأجيل انطلاقة بطولة الدوري السوداني الممتاز ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها انباء عن تأجيل انطلاقة بطولة الدوري السوداني الممتاز، وهذا الخبر منقول من السودان اليوم المنشور اليوم بعنوان انباء عن تأجيل انطلاقة بطولة الدوري السوداني الممتاز.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل انباء عن تأجيل انطلاقة بطولة الدوري السوداني الممتاز.

السودان اليوم :

كشفت متابعاتنا الدقيقة ان اتجاها قد برز داخل اروقة الاتحاد السوداني لكرة القدم بتأجيل انطلاقة بطولة الدوري الممتاز من الاول من فبراير الى السابع منه لاسباب تتعلق بالراعي بجانب امور فنية لم تحسم تتعلق بالبطولة الاولي في السودان.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر انباء عن تأجيل انطلاقة بطولة الدوري السوداني الممتاز , تم نقله وجلبه من موقع السودان اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن انباء عن تأجيل انطلاقة بطولة الدوري السوداني الممتاز وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع السودان اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق