سعادة مضاعفة لمينوليت أمام اليابان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سعادة مضاعفة لمينوليت أمام اليابان.. ننقل لكم من هاي كورة هذا سعادة مضاعفة لمينوليت أمام اليابان، حيث سعادة مضاعفة لمينوليت أمام اليابان.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. سعادة مضاعفة لمينوليت أمام اليابان لهذا اليوم.. الخبر سعادة مضاعفة لمينوليت أمام اليابان.

اخبار العصر هاي كورة – غرد مينوليت عبر حسابه على التويتر حول المواجهة التي جمعت المنتخب البلجيكي بنظيره الياباني في إطار ودي استعدادًا لكأس العالم المقبل .

فقد أكد مينوليت على أن تلك المواجهة قد حملت وقعًا خاصًا بالنسبة له في ظل إحتفاله بيوم ميلاده في نفس يوم اللقاء مع الحفاظ على نظافة الشباك وتحقيق الفوز .

هاي كورة – غرد مينوليت عبر حسابه على التويتر حول المواجهة التي جمعت المنتخب البلجيكي بنظيره الياباني في إطار ودي استعدادًا لكأس العالم المقبل . فقد أكد مينوليت على أن تلك المواجهة قد حملت وقعًا خاصًا بالنسبة له في ظل إحتفاله بيوم ميلاده في نفس يوم اللقاء مع الحفاظ على نظافة الشباك وتحقيق الفوز .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر سعادة مضاعفة لمينوليت أمام اليابان , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سعادة مضاعفة لمينوليت أمام اليابان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - سعادة مضاعفة لمينوليت أمام اليابان

أخبار ذات صلة

0 تعليق