4 أسباب وراء رغبة رونالدو فى الرحيل عن ريال مدريد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر 4 أسباب وراء رغبة رونالدو فى الرحيل عن ريال مدريد ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، 4 أسباب وراء رغبة رونالدو فى الرحيل عن ريال مدريد - اخبار العصر - 4 أسباب وراء رغبة رونالدو فى الرحيل عن ريال مدريد.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -  

الدون يسعى لترك المرنجى بعد 9 سنوات 

 

يسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الرحيل عن صفوف نادى ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل نحو نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد أن كان قريبا من مغادرة النادى الصيف الماضى قبل أن يرفض فلورنتينو بيريز طلب النجم البرتغالى.

 

 

ويرتبط النجم البرتغالى بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى عام 2021، ولكن يفكر رونالدو فى الرحيل عن النادى بعد 9 مواسم قضاها مع الفريق الملكي.

 

لمتابعة مباريات الأربعاء اضغط هنا 

 

واستعرضت صحيفة "آس" الإسبانية 4 أسباب وراء رغبة رونالدو فى الرحيل عن قلعة سانتياجو برنابيو وهم.. 

 

1 – محاولة التعاقد مع مبابى 

 

اعتبر النجم البرتغالى التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي من نادى موناكو قلة احترام له من خلال تقديم عرض بقيمة 140 مليون يورو، على الرغم من وصول النادى لمراحل متقدمة لحسم الصفقة، ولكن رضخ مسئولى المرنجى لضغوط الدون واضاعوا صفقة النجم الفرنسي.

 

Kylian-Mbappe-877321.jpg

 

2 – شائعات إنضمام نيمار 

 

جاءت التقارير الصحفية التى تحدثت عن رغبة ريال مدريد فى التعاقد مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا من نادى باريس سان جيرمان الفرنسي لتؤكد سعى المرنجى لإيجاد بديل للنجم البرتغالى.

 

neymar-cropped_1b9tgqj5hsain1t0wj3z6h3hv

 

3 – عدم زيادة راتبه مقارنة بميسي ونيمار 

 

تلقى رونالدو وعدا من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الصيف الماضى بتحسين راتبه حيث يحصل على 21 مليون يورو وهو أقل بكثير مما يحصل عليه كل من نيمار 35 مليون يورو وميسي 40 مليون يورو فى عقده الجديد، ولكن وعد رئيس النادى لم ينفذ حتى الأن.

 

تعرف على مباريات الخميس اضغط هنا 

 

4 – أزمته مع الضرائب 

 

مازالت قضية النجم البرتغالى مع مصلحة الضرائب الإسبانية قائمة، بعد إتهامها لرونالدو بالتهرب من سداد مبلغ 14.7 مليون يورو، الأمر الذى قد يعرضه للسجن.

 

كورة -  يوسف على 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر 4 أسباب وراء رغبة رونالدو فى الرحيل عن ريال مدريد , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 4 أسباب وراء رغبة رونالدو فى الرحيل عن ريال مدريد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - 4 أسباب وراء رغبة رونالدو فى الرحيل عن ريال مدريد

أخبار ذات صلة

0 تعليق