عبد الله جورج: لهذا السبب قررت الترشح في انتخابات الزمالك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبد الله جورج: لهذا السبب قررت الترشح في انتخابات الزمالك.. ننقل لكم من الموجز هذا عبد الله جورج: لهذا السبب قررت الترشح في انتخابات الزمالك.
حيث عبد الله جورج: لهذا السبب قررت الترشح في انتخابات الزمالك.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. عبد الله جورج: لهذا السبب قررت الترشح في انتخابات الزمالك لهذا اليوم.

قال عبد الله جورج، المرشح على مقعد العضوية بانتخابات نادي الزمالك المقبلة، إنه قرر خوض سباق الانتخابات هذه المرة من أجل العودة لبيته الذي حرم من دخوله في الأربع سنوات الماضية.
وأضاف جورج في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كنت على قناعة بتصعيدي للمجلس بعد استقالة هاني شكري، والوزير وقتها قال إن لائحة العودة موقوفة رغم إنه قام بتعديل بعض بنود اللائحة، وشعرت حينها بأن حقي في العودة للمجلس ضاع، لذلك قررت الترشح في الانتخابات المقبلة".
وأكد: "اختياري للانضمام لقائمة أحمد سليمان جاء لقناعتي أنه لابد أن يتحول العمل داخل الزمالك إلى عمل مؤسسي وهو أمر موجود في قائمة أحمد سليمان، نظراً لتنوع خبرات المرشحين بالقائمة".

عبد الله جورج: لهذا السبب قررت الترشح في انتخابات الزمالك.. تابعتم بعاليه الموجز هذا عبد الله جورج: لهذا السبب قررت الترشح في انتخابات الزمالك. حيث عبد الله جورج: لهذا السبب قررت الترشح في انتخابات الزمالك.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. عبد الله جورج: لهذا السبب قررت الترشح في انتخابات الزمالك اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر عبد الله جورج: لهذا السبب قررت الترشح في انتخابات الزمالك , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عبد الله جورج: لهذا السبب قررت الترشح في انتخابات الزمالك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - عبد الله جورج: لهذا السبب قررت الترشح في انتخابات الزمالك

أخبار ذات صلة

0 تعليق