العماري: سأتعاون مع حازم ياسين في الزمالك حال نجحت في الانتخابات أو لم أوفق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العماري: سأتعاون مع حازم ياسين في الزمالك حال نجحت في الانتخابات أو لم أوفق.. ننقل لكم من الموجز هذا العماري: سأتعاون مع حازم ياسين في الزمالك حال نجحت في الانتخابات أو لم أوفق.
حيث العماري: سأتعاون مع حازم ياسين في الزمالك حال نجحت في الانتخابات أو لم أوفق.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. العماري: سأتعاون مع حازم ياسين في الزمالك حال نجحت في الانتخابات أو لم أوفق لهذا اليوم.

قال سيف العماري، المرشح على مقعد أمانة الصندوق بانتخابات نادي الزمالك، إن الدكتور حازم ياسين منافسه على مقعد أمين الصندوق رجل محترم ودكتور جامعة، متمنيا أن تكون المنافسة بينهم محترمة وفي خدمة النادي.
وأضاف العماري في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "إذا نجح حازم وطلب مني المساعدة سأكون متواجدا بجانبه، الزمالك في دمنا ونتمنى خدمته، وأيضا إذا قدر لي النجاح سأستعين بياسين".
وأوضح: "أنا عملت كأمين صندوق الاتحاد العام والغرف السياحية بالانتخاب لمدة 7 دورات، أنا أؤمن بالتخصص وأي شخص يريد العمل في مجال خدمي لابد وأن يعمل بتخصصه".
وأكمل: "الزمالك يحتاج لموارد كثيرة من أجل تلبيه احتياجات الأعضاء ومصروفات الألعاب الرياضية، لذلك أطلب تكوين لجنة اقتصادية ولجنة تنمية الموارد".

موضوعات ذات صله

التعليقات

العماري: سأتعاون مع حازم ياسين في الزمالك حال نجحت في الانتخابات أو لم أوفق.. تابعتم بعاليه الموجز هذا العماري: سأتعاون مع حازم ياسين في الزمالك حال نجحت في الانتخابات أو لم أوفق. حيث العماري: سأتعاون مع حازم ياسين في الزمالك حال نجحت في الانتخابات أو لم أوفق.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. العماري: سأتعاون مع حازم ياسين في الزمالك حال نجحت في الانتخابات أو لم أوفق اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر العماري: سأتعاون مع حازم ياسين في الزمالك حال نجحت في الانتخابات أو لم أوفق , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن العماري: سأتعاون مع حازم ياسين في الزمالك حال نجحت في الانتخابات أو لم أوفق وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - العماري: سأتعاون مع حازم ياسين في الزمالك حال نجحت في الانتخابات أو لم أوفق

أخبار ذات صلة

0 تعليق