بريزينتشن: ماراثون زايد سيظهر هذا العام بشكل غير مسبوق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بريزينتشن: ماراثون زايد سيظهر هذا العام بشكل غير مسبوق ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بريزينتشن: ماراثون زايد سيظهر هذا العام بشكل غير مسبوق، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان بريزينتشن: ماراثون زايد سيظهر هذا العام بشكل غير مسبوق.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بريزينتشن: ماراثون زايد سيظهر هذا العام بشكل غير مسبوق.

قال محمد كامل رئيس شركة بريزينتشن سبورت أن يخرج ماراثون زايد في نسخته الرابعة والتي تنظمها الشركة هذا العام في شكل غير مسبوق على الإطلاق من التميز.

وصرح كامل قائلا :"أتعهد بإخراج ماراثون زايد في نسخته الرابعة والتي تنظمها الشركة هذا العام في شكل غير مسبوق على الإطلاق من التميز، ستكون النسخة الرابعة مبهرة تماما وسيعلم الجميع الفارق بين الإمكانيات التي ستظهر في هذه النسخة والنسخ الثلاثة الماضية".

وأضاف "الشركة قررت وضع جميع المقومات من أجل إنجاح هذا الحدث الذي يقام في معبد الكرنك بالأقصر".

وأكمل "سيشارك أكثر من 3000 مشترك لمسافة 11 كيلومترا، وتم التجهيز لتصوير الماراثون بشكل غير مسبوق بإمكانيات هائلة لتخرج الصورة بأفضل ما يكون في ظل إقامة الماراثون ضمن عام زايد".

وأتم "بالتعاون مع محافظ الأقصر تم وضع جميع الإمكانيات لإنجاح الحدث والترويج في الإطار ذاته للسياحة في مصر، والتأكيد على الحضارة وأن الكل سيرى صورة غير مسبوقة لماراثون خيري يخصص دخله لصالح مستشفيات الأطفال وعلاج المرضى".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بريزينتشن: ماراثون زايد سيظهر هذا العام بشكل غير مسبوق , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بريزينتشن: ماراثون زايد سيظهر هذا العام بشكل غير مسبوق وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق