منتخبات لم تعرف الهزيمة طوال 2017 !

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منتخبات لم تعرف الهزيمة طوال 2017 !.. ننقل لكم من هاي كورة هذا منتخبات لم تعرف الهزيمة طوال 2017 !، حيث منتخبات لم تعرف الهزيمة طوال 2017 !.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. منتخبات لم تعرف الهزيمة طوال 2017 ! لهذا اليوم.. الخبر منتخبات لم تعرف الهزيمة طوال 2017 !.

اخبار العصر  

هاي كورة_ العديد من المنتخبات تألقت خلال عام 2017 بل وصل الأامر إنها لم تتعرض لأي خسارة طوال العام الميلادي وهذا جعلها مثار فخر شعوبها ومحل تقدير كبير من الخبراء ووضعوها في الصفوف الأولى في رحلة المنافسة على لكأس العالم .

أسبانيا لم تخسر في عشرة مباريات لعبتها في 2017 حيث إنتصرت في ثمانية مباريات وتعادلت مرتين بينما منتخب ألمانيا لم يخسر في عام ميلادي كامل حيث إنتصر 11 مباراة وتعادل أربعة مباريات بينما لحقت بهم الدانمارك التي لم تخسر أيضا في تسعة مباريات طوال 2017 حيث غنتصرت خمسة مباريات وتعادلت خمسة مباريات.

  هاي كورة_ العديد من المنتخبات تألقت خلال عام 2017 بل وصل الأامر إنها لم تتعرض لأي خسارة طوال العام الميلادي وهذا جعلها مثار فخر شعوبها ومحل تقدير كبير من الخبراء ووضعوها في الصفوف الأولى في رحلة المنافسة على لكأس العالم . أسبانيا لم تخسر في عشرة مباريات لعبتها في 2017 حيث إنتصرت في ثمانية […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر منتخبات لم تعرف الهزيمة طوال 2017 ! , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن منتخبات لم تعرف الهزيمة طوال 2017 ! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - منتخبات لم تعرف الهزيمة طوال 2017 !

أخبار ذات صلة

0 تعليق