طريق رحيل راكيتيتش عن برشلونة!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طريق رحيل راكيتيتش عن برشلونة!.. ننقل لكم من هاي كورة هذا طريق رحيل راكيتيتش عن برشلونة!، حيث طريق رحيل راكيتيتش عن برشلونة!.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. طريق رحيل راكيتيتش عن برشلونة! لهذا اليوم.. الخبر طريق رحيل راكيتيتش عن برشلونة!.

اخبار العصر هاي كورة- أوضحت تقارير إسبانية أن ايفان راكيتيش، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني سيرحل عن صفوف الفريق، في حال وقع النادي مع فيليب كوتينهو.

وبرز اهتمام برشلونة بضم كوتينهو في الصيف الماضي، لكن إدارة ليفربول أبدت تعنتا واضحًا في بيع اللاعب والتخلي عنه، لكنه من المؤكد عودتهم للمفاوضات في السوق القادم.

هاي كورة- أوضحت تقارير إسبانية أن ايفان راكيتيش، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني سيرحل عن صفوف الفريق، في حال وقع النادي مع فيليب كوتينهو. وبرز اهتمام برشلونة بضم كوتينهو في الصيف الماضي، لكن إدارة ليفربول أبدت تعنتا واضحًا في بيع اللاعب والتخلي عنه، لكنه من المؤكد عودتهم للمفاوضات في السوق القادم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر طريق رحيل راكيتيتش عن برشلونة! , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طريق رحيل راكيتيتش عن برشلونة! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - طريق رحيل راكيتيتش عن برشلونة!

أخبار ذات صلة

0 تعليق