أرسنال مهتم بضم الغواص!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرسنال مهتم بضم الغواص!.. ننقل لكم من هاي كورة هذا أرسنال مهتم بضم الغواص!، حيث أرسنال مهتم بضم الغواص!.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. أرسنال مهتم بضم الغواص! لهذا اليوم.. الخبر أرسنال مهتم بضم الغواص!.

اخبار العصر هاي كورة- أكدت تقارير صحفية أن نادي أرسنال مهتم بالتوقيع مع لاعب مانشستر سيتي، رحيم ستيرلينج، وضمه لصفوف النادي اللندني في الموسم المقبل.

يأتي ذلك في غضون تصريحات أرسين فينجر، التي وصفت اللاعب بالممثل البارع بعدما تحصل على ضربة جزاء خلال مباراة الفريقين في البريميرليج.

 

هاي كورة- أكدت تقارير صحفية أن نادي أرسنال مهتم بالتوقيع مع لاعب مانشستر سيتي، رحيم ستيرلينج، وضمه لصفوف النادي اللندني في الموسم المقبل. يأتي ذلك في غضون تصريحات أرسين فينجر، التي وصفت اللاعب بالممثل البارع بعدما تحصل على ضربة جزاء خلال مباراة الفريقين في البريميرليج.  

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أرسنال مهتم بضم الغواص! , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أرسنال مهتم بضم الغواص! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أرسنال مهتم بضم الغواص!

أخبار ذات صلة

0 تعليق