انيستا سعيد بالمشاركة في مباريات اللاروخا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انيستا سعيد بالمشاركة في مباريات اللاروخا.. ننقل لكم من هاي كورة هذا انيستا سعيد بالمشاركة في مباريات اللاروخا، حيث انيستا سعيد بالمشاركة في مباريات اللاروخا.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. انيستا سعيد بالمشاركة في مباريات اللاروخا لهذا اليوم.. الخبر انيستا سعيد بالمشاركة في مباريات اللاروخا.

اخبار العصر هاي كورة – أنهى انيستا مهمته رفقة منتخب إسبانيا في حلقة جديدة من سلسلة استعداداته الودية لكأس العالم المقبل مبديًا سعادته بتلك المهمة .

فقد غرد الرسام حول شعوره بالسعادة جراء مشاركاته رفقة اللاروخا متطلعًا لإستئناف العمل مع برشلونة خلال الفترة المقبلة حيث ستكون البداية من مواجهة ليجانيس في الجولة الثانية عشر من الليجا .

هاي كورة – أنهى انيستا مهمته رفقة منتخب إسبانيا في حلقة جديدة من سلسلة استعداداته الودية لكأس العالم المقبل مبديًا سعادته بتلك المهمة . فقد غرد الرسام حول شعوره بالسعادة جراء مشاركاته رفقة اللاروخا متطلعًا لإستئناف العمل مع برشلونة خلال الفترة المقبلة حيث ستكون البداية من مواجهة ليجانيس في الجولة الثانية عشر من الليجا .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر انيستا سعيد بالمشاركة في مباريات اللاروخا , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن انيستا سعيد بالمشاركة في مباريات اللاروخا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - انيستا سعيد بالمشاركة في مباريات اللاروخا

أخبار ذات صلة

0 تعليق