حارس بيلباو يستعد للتجديد ويبتعد عن ريال مدريد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حارس بيلباو يستعد للتجديد ويبتعد عن ريال مدريد.. ننقل لكم من هاي كورة هذا حارس بيلباو يستعد للتجديد ويبتعد عن ريال مدريد، حيث حارس بيلباو يستعد للتجديد ويبتعد عن ريال مدريد.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. حارس بيلباو يستعد للتجديد ويبتعد عن ريال مدريد لهذا اليوم.. الخبر حارس بيلباو يستعد للتجديد ويبتعد عن ريال مدريد.

اخبار العصر هاي كورة- أكدت تقارير إسبانية أن حارس اتلتيك بيلباو، كيبا، سيجدد مع ناديه الإسباني بعدما وافق ناديه على شروط للتجديد ورفع راتبه.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ذلك يأتي في غضون اهتمام واضح من ريال مدريد بضم الحارس في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

هاي كورة- أكدت تقارير إسبانية أن حارس اتلتيك بيلباو، كيبا، سيجدد مع ناديه الإسباني بعدما وافق ناديه على شروط للتجديد ورفع راتبه. وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ذلك يأتي في غضون اهتمام واضح من ريال مدريد بضم الحارس في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.  

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حارس بيلباو يستعد للتجديد ويبتعد عن ريال مدريد , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حارس بيلباو يستعد للتجديد ويبتعد عن ريال مدريد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حارس بيلباو يستعد للتجديد ويبتعد عن ريال مدريد

أخبار ذات صلة

0 تعليق