موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة.

على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وفي ختام منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يلتقي مساء يوم الأحد فريقا الأهلي ومصر المقاصة، في مباراة ستكون هي الأهم لجماهير الأهلي في دوري هذا الموسم، خاصة بعد أن خسر الإسماعيلي هذه الجولة أمام المقاولون العرب.

الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري يسعى للابتعاد بصدارة فريقه لجدول الدوري المصري، فالفريق الأحمر يحتل حالياً المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 42 وبفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة، والذي تلقى خسارة موجعة هذا الأسبوع أمام المقاولون العرب بهدفين نظيفين.

ترتيب الأهلي والمقاصة في الدوري هذا الموسم:

الأهلي خاض في دوري هذا الموسم 17 مباراة فاز في ثلاثة عشر مباراة، وتعادل في ثلاث، وتلقى خسارة وحيدة كانت على يد مصر المقاصة عندما فاز عليه الفريق الفيومي في الدور الأول بنتيجة 3-2.

أما فريق مصر المقاصة بقيادة مديره الفني عماد سليمان فيسعى لتكرار نتيجة مباراته الماضية أمام النادي الأهلي، الفريق الفيومي في جوري هذا الموسم في الأهلي، الفريق الفيومي خاض في دوري هذا الموسم 18 مباراة فاز في خمس وتعادل في ست، وتلقى الخسارة فس سبع، ليأتي الفريق في الذي كان وصيفاً للأهلي الموسم الماضي في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة:

هذا وسيتم إقامة مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري أمام مصر المقاصة مساء يوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري في ختام الأسبوع التاسع عشر أمسية الأحد من خلال شاشة قناة نايل سبورت، وقناة أون سبورت، وقناة dmc SPORTS.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق