راموس يعادل هييرو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

راموس يعادل هييرو.. ننقل لكم من هاي كورة هذا راموس يعادل هييرو، حيث راموس يعادل هييرو.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. راموس يعادل هييرو لهذا اليوم.. الخبر راموس يعادل هييرو.

اخبار العصر هاي كورة – تمكن راموس من تسجيل هدفين من الثلاثية التي تعادل بها المنتخب الإسباني أمس الثلاثاء أمام روسيا ليعادل بذلك هييرو .

فقد تقاسم راموس الصدارة مع هييرو كأكثر مدافع تسجيلًا للأهداف في تاريخ المنتخب الإسباني بـ 13 هدفًا بينما يملك راموس الفرصة لتخطي هييرو والإنفراد بالصدارة في قادم المباريات .

هاي كورة – تمكن راموس من تسجيل هدفين من الثلاثية التي تعادل بها المنتخب الإسباني أمس الثلاثاء أمام روسيا ليعادل بذلك هييرو . فقد تقاسم راموس الصدارة مع هييرو كأكثر مدافع تسجيلًا للأهداف في تاريخ المنتخب الإسباني بـ 13 هدفًا بينما يملك راموس الفرصة لتخطي هييرو والإنفراد بالصدارة في قادم المباريات .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر راموس يعادل هييرو , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن راموس يعادل هييرو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - راموس يعادل هييرو

أخبار ذات صلة

0 تعليق