صورة تدفع عشاق إيطاليا للتفاؤل بعد نكسة السويد !

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صورة تدفع عشاق إيطاليا للتفاؤل بعد نكسة السويد !.. ننقل لكم من هاي كورة هذا صورة تدفع عشاق إيطاليا للتفاؤل بعد نكسة السويد !، حيث صورة تدفع عشاق إيطاليا للتفاؤل بعد نكسة السويد !.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. صورة تدفع عشاق إيطاليا للتفاؤل بعد نكسة السويد ! لهذا اليوم.. الخبر صورة تدفع عشاق إيطاليا للتفاؤل بعد نكسة السويد !.

اخبار العصر هاي كورة_ لايمكن التقليل من أحزان عشاق منتخب إيطاليا بعد الإخفاق في التأهل لكأس العالم 2018 ولكن على الرغم من كل شيء سيء تعرضت له الكرة الإيطالية لكن هناك بصيص من الأمل.

الصحافة الإيطالية نشرت التشكيلة المتوقعة للمنتخب في الفترة المقبلة وبها العديد من الوجوه الشابة القادرة على حمل لواء المنتخب حتى مونديال 2022 مضافا لهم نجوم بقيمة فلورينزي وبليجريني وولوكاتيلي لأغلب الموجودين فيها وهذا ماقد يعطي بعض الأمل لعشاق الأزوري في الفترة المقبلة.

 

هاي كورة_ لايمكن التقليل من أحزان عشاق منتخب إيطاليا بعد الإخفاق في التأهل لكأس العالم 2018 ولكن على الرغم من كل شيء سيء تعرضت له الكرة الإيطالية لكن هناك بصيص من الأمل. الصحافة الإيطالية نشرت التشكيلة المتوقعة للمنتخب في الفترة المقبلة وبها العديد من الوجوه الشابة القادرة على حمل لواء المنتخب حتى مونديال 2022 مضافا […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر صورة تدفع عشاق إيطاليا للتفاؤل بعد نكسة السويد ! , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صورة تدفع عشاق إيطاليا للتفاؤل بعد نكسة السويد ! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - صورة تدفع عشاق إيطاليا للتفاؤل بعد نكسة السويد !

أخبار ذات صلة

0 تعليق