24 ساعة في انتقالات الزمالك.. الحديث حول 14 لاعبا ما بين منضمين وراحلين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر 24 ساعة في انتقالات الزمالك.. الحديث حول 14 لاعبا ما بين منضمين وراحلين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها 24 ساعة في انتقالات الزمالك.. الحديث حول 14 لاعبا ما بين منضمين وراحلين، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان 24 ساعة في انتقالات الزمالك.. الحديث حول 14 لاعبا ما بين منضمين وراحلين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل 24 ساعة في انتقالات الزمالك.. الحديث حول 14 لاعبا ما بين منضمين وراحلين.

خلال 24 ساعة فقط ارتبط اسم الزمالك بـ14 لاعبا سواء ممن هو دخل دائرة ترشيحاته للانضمام للفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية أو ممن تردد اسمهم بالرحيل.

فماذا حدث خلال أخر 24 ساعة في سوق الانتقالات للزمالك؟

البداية كانت في سموحة وكشف فرج عامر رئيس النادي السكندري عن رغبة الزمالك في التعاقد مع الثلاثي عبد الله بكري وياسر إبراهيم ومحمود عبد العزيز.

ضم محمود عبد العزيز تحديدا يأتي في ظل احتمالية طلب محمد أشرف "روقا" الرحيل عن الفريق لعدم مشاركته بشكل مستمر تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق.

وعلم FilGoal.com أن الزمالك يسعى للتعاقد مع اللاعب متسلحا بإمكانية عقد صفقة تبادلية + مبلغ مالي يتم دفعه لسموحة.

بعدها تحدث نادر السيد حارس الزمالك السابق ووكيل اللاعبين الحالي مؤكدا أن الزمالك لم يطلب ضم خاما بيليات لاعب ماميلودي صن داونز بشكل رسمي.

أما عن بنجامين أشيمبونج لاعب الفريق الأبيض الحالي فأكد نادر السيد أن اللاعب مستمر مع الفريق الأبيض ولا توجد نية لرحيله.

وبينما يبحث الزمالك عن دعم صفوفه علم FilGoal.com أنه تلقى عرضا من وست بروميتش ألبيون لاستعارته حتى نهاية الموسم مقابل 300 ألف يورو.

لكن مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض يريد الحصول على 700 ألف يورو للموافقة على إعارته كما أكد لـFilGoal.com.

وبعد رحيل أحمد مجدي إلى مصر المقاصة أعرب الزمالك عن رغبته في قطع إعارة إسلام جمال لبتروجيت، لكن طارق يحيى المدير الفني للفريق البترولي رفض.

وبرر رفضه بأنه يحتاج لخدمات إسلام جمال لمعاناته من نقص عددي في ذلك المركز.

وبعد رفض طارق يحيى كشف محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة لـFilGoal.com عن وجود عرض من الزمالك لضم مدافع الفريق أحمد سامي.

وأوضح " لكننا نتمسك باللاعب بشكل كبير نظرا لعدم وجود بديلا له في الفريق خاصة أننا مقبلين على المشاركة في دوري أبطال إفريقيا".

انتقل بعدها الزمالك من التفكير في خط الدفاع إلى الهجوم وكان الحديث حول محمد رجب مهاجم بتروجيت صاحب الـ27 عاما.

وأكد طارق يحيى لـFilGoal.com موافقته على طلب الزمالك بشرط الحصول على ضم مهاجم من الفريق الأبيض لدعم ناديه أيضا.

بعدها أكد مصدر مقرب من أحمد عبد العزيز "مودي" لاعب مصر المقاصة لـFilGoal.com أنه تلقى اتصالا من إيهاب جلال يستطلع فيه رأيه للانضمام إلى الزمالك.

أيضا لحل أزمة الجبهة اليمنى التي لا يتواجد بها سوى حازم إمام وأحمد توفيق الذي يلعب فيها حال الحاجة له فدخل في دائرة ترشيحات الزمالك كل من رجب بكار وعلي فوزي لاعبا سموحة وإنبي على التوالي.

وفشل نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين ومندوب الزمالك في إقناع حمدي النقاز الظهير الأيمن للنجم الساحلي بالعودة إلى مصر وإتمام انتقاله للفريق الأبيض.

وكان النقاز جاء إلى القاهرة الأسبوع الماضي لإتمام انتقاله إلى الزمالك قادما من النجم الساحلي وطلب السفر إلى تونس لإنهاء مستحقاته وبعض الأمور الخاصة به.

وأخيرا عاد الزمالك وأبدى اهتمامه بلاعب الإسماعيلي الحالي ولاعبه السابق باهر المحمدي لقدرته على شغل مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع كما علم FilGoal.com.

اقرأ أيضا

طارق يحيى: تعثر بسيط في صفقة انتقال رجب للزمالك

لوس أنجلوس: لم نفكر في السعيد بل نريد لاعبين مصريين أخريين

فتح الله: أشيمبونج لا يستحق المرور من أمام بوابة الزمالك

الشباب السعودي: سنتحدث لاحقا عن عرضنا لضم أحمد فتحي

عماد سليمان عن رغبة الأهلي في ضم لاعبه: أرفض التفريط في أحمد سامي

إنفوجرام في الجول - هل علي جبر الخيار الأمثل لتعويض إيفانز في وست بروميتش ألبيون؟

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر 24 ساعة في انتقالات الزمالك.. الحديث حول 14 لاعبا ما بين منضمين وراحلين , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 24 ساعة في انتقالات الزمالك.. الحديث حول 14 لاعبا ما بين منضمين وراحلين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق