3 أندية تتصارع على ضم نجم ريال مدريد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر 3 أندية تتصارع على ضم نجم ريال مدريد ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، 3 أندية تتصارع على ضم نجم ريال مدريد - اخبار العصر - 3 أندية تتصارع على ضم نجم ريال مدريد.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -  

نجم المرنجى يخشى من البقاء على دكة البدلاء

 

كشفت تقارير صحفية عن منافسة قوية دخل فيها الثلاثي مانشستر يونايتد الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على خدمات النجم الكرواتى لوكا مودريتش لاعب وسط نادى ريال مدريد الإسباني.

 

 

وفقا لموقع "دون بالون" الإسباني فإن النجم الكرواتى غير راض عن عدم اشراكه أساسيا فى عديد المباريات هذا الموسم، الأمر الذى جعله يعقد اجتماعا مع الفرنسي زين الدين زيدان لمناقشة مستقبله مع الفريق.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد اضغط هنا 

 

أضاف الموقع الإسباني أن مودريتش صاحب الـ 32 عاما يشعر بالاحباط من البداية السيئة له هذا الموسم، وهو يجد نفسه أقل لاعبى خط وسط الفريق خوضا للمباريات خلف الثلاثي كاسيميرو، كروس وإيسكو.

 

Luka-Modric-1129324.jpg

 

وأشار التقرير إلى رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي فى الاستفادة من خدمات النجم الكرواتى بجانب النجم الفرنسي بول بوجبا فى خط وسط الشياطين الحمر.

 

تابعوا معنا مباريات الغد اضغط هنا 

 

وكان مودريتش قد وصل إلى ريال مدريد عام 2012 من نادى توتنهام الإنجليزي مقابل 30 مليون إسترليني، حيث خاض أكثر من 200 مباراة مع المرنجى فى جميع المسابقات وتوج بالعديد من البطولات.  

 

كورة -  يوسف على 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر 3 أندية تتصارع على ضم نجم ريال مدريد , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 3 أندية تتصارع على ضم نجم ريال مدريد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - 3 أندية تتصارع على ضم نجم ريال مدريد

أخبار ذات صلة

0 تعليق