صورة توضح السبب الحقيقي لحزن إيطاليا على عدم التأهل كأس العالم !

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صورة توضح السبب الحقيقي لحزن إيطاليا على عدم التأهل كأس العالم !.. ننقل لكم من هاي كورة هذا صورة توضح السبب الحقيقي لحزن إيطاليا على عدم التأهل كأس العالم !، حيث صورة توضح السبب الحقيقي لحزن إيطاليا على عدم التأهل كأس العالم !.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. صورة توضح السبب الحقيقي لحزن إيطاليا على عدم التأهل كأس العالم ! لهذا اليوم.. الخبر صورة توضح السبب الحقيقي لحزن إيطاليا على عدم التأهل كأس العالم !.

اخبار العصر هاي كورة_ الجميع في إيطاليا يشعر بصدمة كبيرة للغاية بعد الخروج من مونديال 2018 حيث يشعرون إن الفريق الحالي كان به مجموعة واعدة من الشباب لم يتم إستغلالهم بشكل كافي .

الصحافة الإيطالية تتحسر على أيام المدرب السابق كونتي الذي تفوق على أسبانيا وخسر من ألمانيا فقط بركلات الجزاء بتشكيلة كانت تضم إيدير وبيلي في الهجوم وستورارو وجاكتشيريني وبارولو في وسط الملعب وهذا يزيد من حسرة الطليان على منتخب بلادهم.

 

هاي كورة_ الجميع في إيطاليا يشعر بصدمة كبيرة للغاية بعد الخروج من مونديال 2018 حيث يشعرون إن الفريق الحالي كان به مجموعة واعدة من الشباب لم يتم إستغلالهم بشكل كافي . الصحافة الإيطالية تتحسر على أيام المدرب السابق كونتي الذي تفوق على أسبانيا وخسر من ألمانيا فقط بركلات الجزاء بتشكيلة كانت تضم إيدير وبيلي في […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر صورة توضح السبب الحقيقي لحزن إيطاليا على عدم التأهل كأس العالم ! , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صورة توضح السبب الحقيقي لحزن إيطاليا على عدم التأهل كأس العالم ! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - صورة توضح السبب الحقيقي لحزن إيطاليا على عدم التأهل كأس العالم !

أخبار ذات صلة

0 تعليق