دوجلاس قد يعود لبرشلونة في يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دوجلاس قد يعود لبرشلونة في يناير.. ننقل لكم من هاي كورة هذا دوجلاس قد يعود لبرشلونة في يناير، حيث دوجلاس قد يعود لبرشلونة في يناير.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. دوجلاس قد يعود لبرشلونة في يناير لهذا اليوم.. الخبر دوجلاس قد يعود لبرشلونة في يناير.

اخبار العصر هاي كورة – تناولت وسائل الإعلام الكتالونية إمكانية عودة دوجلاس لبرشلونة في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة حيث سيقطع بنفيكا فترة إعارته للاعب .

ففي ظل المستوى المتردي الذي يقدمه دوجلاس رفقة النادي البرتغالي فقد علت الأصوات المطالبة بعودته لبرشلونة في يناير المقبل حيث يعد من الصفقات الفاشلة للنادي .

هاي كورة – تناولت وسائل الإعلام الكتالونية إمكانية عودة دوجلاس لبرشلونة في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة حيث سيقطع بنفيكا فترة إعارته للاعب . ففي ظل المستوى المتردي الذي يقدمه دوجلاس رفقة النادي البرتغالي فقد علت الأصوات المطالبة بعودته لبرشلونة في يناير المقبل حيث يعد من الصفقات الفاشلة للنادي .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر دوجلاس قد يعود لبرشلونة في يناير , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن دوجلاس قد يعود لبرشلونة في يناير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - دوجلاس قد يعود لبرشلونة في يناير

أخبار ذات صلة

0 تعليق