أخبار سعيدة لأتلتيكو مدريد قبل الديربي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار سعيدة لأتلتيكو مدريد قبل الديربي.. ننقل لكم من هاي كورة هذا أخبار سعيدة لأتلتيكو مدريد قبل الديربي، حيث أخبار سعيدة لأتلتيكو مدريد قبل الديربي.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. أخبار سعيدة لأتلتيكو مدريد قبل الديربي لهذا اليوم.. الخبر أخبار سعيدة لأتلتيكو مدريد قبل الديربي.

اخبار العصر هاي كورة_ أكدت صحيفة الماركا المدريدية إن دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد بدأ يطمئن على حالة كل نجومه قبل مباراة الديربي ضد ريال مدريد السبت المقبل في الجولة ال 12 من الليجا.

فيليبي لويس بدأ يدخل التدريبات الجماعية بينما كاراسكو وكوكي باتا جاهزين تماما بعد مشاركتهما في التدريبات وخوض مباراة صغيرة مع باقي نجوم الفريق وقام بتجربة النجم الغاني تومس بارتي في مركز صانع الألعاب لإختباره في هذا المكان ليكون قريبا من المرمي لأنه يمتلك قدم يمني قوية للغاية .

هاي كورة_ أكدت صحيفة الماركا المدريدية إن دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد بدأ يطمئن على حالة كل نجومه قبل مباراة الديربي ضد ريال مدريد السبت المقبل في الجولة ال 12 من الليجا. فيليبي لويس بدأ يدخل التدريبات الجماعية بينما كاراسكو وكوكي باتا جاهزين تماما بعد مشاركتهما في التدريبات وخوض مباراة صغيرة مع باقي نجوم […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أخبار سعيدة لأتلتيكو مدريد قبل الديربي , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أخبار سعيدة لأتلتيكو مدريد قبل الديربي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أخبار سعيدة لأتلتيكو مدريد قبل الديربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق