ريال مدريد وصفقات الشتاء …بين النجاح والفشل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ريال مدريد وصفقات الشتاء …بين النجاح والفشل.. ننقل لكم من هاي كورة هذا ريال مدريد وصفقات الشتاء …بين النجاح والفشل، حيث ريال مدريد وصفقات الشتاء …بين النجاح والفشل.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ريال مدريد وصفقات الشتاء …بين النجاح والفشل لهذا اليوم.. الخبر ريال مدريد وصفقات الشتاء …بين النجاح والفشل.

اخبار العصر هاي كورة_ في حال تعاقد ريال مدريد مع حارس مرمى أتلتيك بلباو ومنتخب أسبانيا كيبا في يناير المقبل  فإن جماهير ريال مدريد ستتذكر على الفور العديد من الصفقات الشتوية التي مر بها النادي في السنوات الأخيرة ومنها مانجح ومنها مافشل .

زين الدين زيدان مدرب الفريق الحالي جاء في شتاء 2016 ليصنع مجدا كبيرا وهناك بعض الصفقات التي نجحت مثل هيجواين ومارسيلو ودييجو لوبيز ومنها مامر بتقلبات مثل جاجو ولاسنان ديارا وهونتلار ووجوليان فيوبير وأديبايور .

هاي كورة_ في حال تعاقد ريال مدريد مع حارس مرمى أتلتيك بلباو ومنتخب أسبانيا كيبا في يناير المقبل  فإن جماهير ريال مدريد ستتذكر على الفور العديد من الصفقات الشتوية التي مر بها النادي في السنوات الأخيرة ومنها مانجح ومنها مافشل . زين الدين زيدان مدرب الفريق الحالي جاء في شتاء 2016 ليصنع مجدا كبيرا وهناك […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ريال مدريد وصفقات الشتاء …بين النجاح والفشل , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ريال مدريد وصفقات الشتاء …بين النجاح والفشل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ريال مدريد وصفقات الشتاء …بين النجاح والفشل

أخبار ذات صلة

0 تعليق