فيدال يرحب بالإنتقال لروما

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فيدال يرحب بالإنتقال لروما.. ننقل لكم من هاي كورة هذا فيدال يرحب بالإنتقال لروما، حيث فيدال يرحب بالإنتقال لروما.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. فيدال يرحب بالإنتقال لروما لهذا اليوم.. الخبر فيدال يرحب بالإنتقال لروما.

اخبار العصر هاي كورة – رحب فيدال بالإنتقال لروما في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة حيث من المنتظر أن يتقدم النادي الإيطالي بعرضه خلال الفترة القادمة لحسم الصفقة .

هذا وستكون الصفقة بالتعاقد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بنهاية الموسم حال تم الإتفاق بين الأطراف الثلاثة برشلونة ، روما وفيدال على ذلك.

هاي كورة – رحب فيدال بالإنتقال لروما في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة حيث من المنتظر أن يتقدم النادي الإيطالي بعرضه خلال الفترة القادمة لحسم الصفقة . هذا وستكون الصفقة بالتعاقد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بنهاية الموسم حال تم الإتفاق بين الأطراف الثلاثة برشلونة ، روما وفيدال على ذلك.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فيدال يرحب بالإنتقال لروما , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيدال يرحب بالإنتقال لروما وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فيدال يرحب بالإنتقال لروما

أخبار ذات صلة

0 تعليق