فالفيردي يطالب الإدارة بالتدعيم في يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فالفيردي يطالب الإدارة بالتدعيم في يناير.. ننقل لكم من هاي كورة هذا فالفيردي يطالب الإدارة بالتدعيم في يناير، حيث فالفيردي يطالب الإدارة بالتدعيم في يناير.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. فالفيردي يطالب الإدارة بالتدعيم في يناير لهذا اليوم.. الخبر فالفيردي يطالب الإدارة بالتدعيم في يناير.

اخبار العصر هاي كورة – أشارت وسائل الإعلام الكتالونية لمطالبة فالفيردي للإدارة بالتعاقد مع لاعبين مميزين يمكنهم تكملة القائمة لتحقيق لقب دوري أبطال آوروبا .

فقد أشار فالفيردي إلى أن قائمته يمكنها تحقيق لقب الليجا ولكن بالنسبة لدوري الأبطال فهو يحتاج لتدعيمها بلاعبين مميزين من أجل تحقيق البطولة .

هذا ويعدا جريزمان وكوتينيو هما أبرز الأسماء التي يسعى خلفها برشلونة .

هاي كورة – أشارت وسائل الإعلام الكتالونية لمطالبة فالفيردي للإدارة بالتعاقد مع لاعبين مميزين يمكنهم تكملة القائمة لتحقيق لقب دوري أبطال آوروبا . فقد أشار فالفيردي إلى أن قائمته يمكنها تحقيق لقب الليجا ولكن بالنسبة لدوري الأبطال فهو يحتاج لتدعيمها بلاعبين مميزين من أجل تحقيق البطولة . هذا ويعدا جريزمان وكوتينيو هما أبرز الأسماء التي […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فالفيردي يطالب الإدارة بالتدعيم في يناير , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فالفيردي يطالب الإدارة بالتدعيم في يناير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فالفيردي يطالب الإدارة بالتدعيم في يناير

أخبار ذات صلة

0 تعليق