سكاي: كانافارو يفكر في ضم رونالدو إلى فريقه الصيني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سكاي: كانافارو يفكر في ضم رونالدو إلى فريقه الصيني ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سكاي: كانافارو يفكر في ضم رونالدو إلى فريقه الصيني، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان سكاي: كانافارو يفكر في ضم رونالدو إلى فريقه الصيني.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سكاي: كانافارو يفكر في ضم رونالدو إلى فريقه الصيني.

يرغب نادي تيانجين كوانجيان الذي يدربه الأسطورة الإيطالية فابيو كانافارو في دعم خط هجومه من خلال ضم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وقالت الصحفي جيانلوكا دي مارزيو عبر شبكة "سكاي إيطاليا" إن النادي الصيني يتابع عن كثب وضع النجم البرتغالي مع ريال مدريد وقد يقدم عرضا له في القريب العاجل.

وأوضح التقرير أن صاحب الـ32 عاما والذي سجل 16 هدفا في 24 مباراة بكل المسابقات منها 4 أهداف في 14 مباراة بالدوري لن يشكل إضافة قوية لأي من الأندية الكبيرة في أوروبا.

وكان صحيفة "آس" الإسبانية قد قالت في وقت سابق إن رونالدو قد أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن صفوف النادي الملكي والعودة إلى مانشستر يونايتد. (طالع التفاصيل)

وقال جويليم بالاجي صحفي "سكاي سبورتس" قال في وقت سابق إن رغبة رونالدو في الرحيل يقابلها ترحيب من مجلس إدارة النادي الملكي. (طالع التفاصيل)

وانضم رونالدو إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد في صيف 2009 بمبلغ 84.6 مليون جنيه إسترليني.

وحقق النجم البرتغالي مع ريال مدريد بطولتي دوري إسباني وكأس ملك إسبانيا مرتين وكأس السوبر الإسبانية مرتين ودوري أبطال أوروبا 3 مرات وكأس السوبر الأوروبية مرتين وكأس العالم للأندية 3 مرات.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سكاي: كانافارو يفكر في ضم رونالدو إلى فريقه الصيني , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سكاي: كانافارو يفكر في ضم رونالدو إلى فريقه الصيني وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق