كاسيميرو يرحب بإنتقال نيمار لريال مدريد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كاسيميرو يرحب بإنتقال نيمار لريال مدريد.. ننقل لكم من هاي كورة هذا كاسيميرو يرحب بإنتقال نيمار لريال مدريد، حيث كاسيميرو يرحب بإنتقال نيمار لريال مدريد.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. كاسيميرو يرحب بإنتقال نيمار لريال مدريد لهذا اليوم.. الخبر كاسيميرو يرحب بإنتقال نيمار لريال مدريد.

اخبار العصر هاي كورة –  رحب كاسيميرو بفكرة تعاقد ريال مدريد مع نيمار حال صدقت الشائعات التي يتم تداولها حول إمكانية توقيع نجم باريس سان جيرمان للبلانكو .

فقد أكد كاسيميرو على أن نيمار هو لاعب كبير ويمكنه تشكيل الإضافة لأي مكان ينتقل إليه ومن ثم فهو مُرحب به في الريال حال قرر الإنتقال للنادي الإسباني .

هاي كورة –  رحب كاسيميرو بفكرة تعاقد ريال مدريد مع نيمار حال صدقت الشائعات التي يتم تداولها حول إمكانية توقيع نجم باريس سان جيرمان للبلانكو . فقد أكد كاسيميرو على أن نيمار هو لاعب كبير ويمكنه تشكيل الإضافة لأي مكان ينتقل إليه ومن ثم فهو مُرحب به في الريال حال قرر الإنتقال للنادي الإسباني .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كاسيميرو يرحب بإنتقال نيمار لريال مدريد , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كاسيميرو يرحب بإنتقال نيمار لريال مدريد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كاسيميرو يرحب بإنتقال نيمار لريال مدريد

أخبار ذات صلة

0 تعليق