ماذا فعل إيهاب جلال في 9 مواجهات سابقة أمام علاء عبد العال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ماذا فعل إيهاب جلال في 9 مواجهات سابقة أمام علاء عبد العال ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ماذا فعل إيهاب جلال في 9 مواجهات سابقة أمام علاء عبد العال، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان ماذا فعل إيهاب جلال في 9 مواجهات سابقة أمام علاء عبد العال.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ماذا فعل إيهاب جلال في 9 مواجهات سابقة أمام علاء عبد العال.

تتجدد المواجهة اليوم الخميس بين إيهاب جلال وعلاء عبد العال مدربي الزمالك والداخلية على الترتيب حين يحل الأول ضيفا على الثاني في الجولة 19 من بطولة الدوري المصري.

التقى المدربان 9 مرات أولها موسم 2014-2015 حين تولى جلال قيادة مصر للمقاصة وكان عبد العال يقضي موسمه الرابع مع الداخلية في الدوري الممتاز.

الغلبة لجلال في المواجهة المباشرة إذ فاز 6 مرات وخسر في مناسبتين فقط.

سيكون الزمالك ثالث فريق يحمل جلال لوائه أمام عبد العال.

المقاصة VS الداخلية

في اللقاءات الأربع الأولى بينهما تفوق جلال مرتين وخسر مرة مع مصر للمقاصة في مواجهة الداخلية.

في النصف الثاني من موسم 2015-2016 رحل عبد العال عن الداخلية ليقود إنبي، فاز مرة وخسر أخرى أمام جلال الذي استمر مع النادي الفيومي.

تجربة عبد العال مع إنبي لم تستمر طويلا ليرحل إلى الشرقية ويصطدم مجددا بالمقاصة ويخسر في النصف الأول من الموسم الماضي.

ثم عاد إلى بيته الداخلية في النصف الثاني من الموسم الماضي وخسر مجددا أمام جلال الذي قدم أفضل مواسمه مع المقاصة واحتل وصافة الدوري.

وكانت المواجهة الأخيرة بينهما في ديسمبر الماضي، عبد العال مع الداخلية وجلال يقود إنبي.

تفوق جلال مرة أخرى.

الشيخ وهشام محمد

النتيجة الأكبر في المواجهات المباشرة بين المدربين كانت 3-صفر لصالح جلال مع المقاصة حين انتصر على إنبي في الدور الأول موسم 2016-2017.

فاز المقاصة بثلاثية دون رد سجل منها أحمد الشيخ ثنائية وأحرز أيضا هشام محمد لاعب الأهلي الحالي.

شارك في اللقاء رفقة إنبي ثلاثي الزمالك الحالي أحمد فتوح ومحمد الشامي وعبد الله جمعة.

لقاء وحيد بين المدربين كان في كأس مصر تفوق فيه جلال مع المقاصة على حساب الداخلية وذلك في الدور ثمن النهائي موسم 2014-2015.

سجل حسام باولو للداخلية فتعادل حسني فتحي للمقاصة وفي ركلات الترجيح لم يسجل سوى سعيد مراد وأحمد بكري للأخير.

الكفة ترجح جلال والزمالك قبل لقاء اليوم الخميس رغم المستوى الفني المتراجع للأخير في المباريات الماضية، فهل يحقق صاحب الـ50 عاما فوزه الأول مع القلعة البيضاء؟

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ماذا فعل إيهاب جلال في 9 مواجهات سابقة أمام علاء عبد العال , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ماذا فعل إيهاب جلال في 9 مواجهات سابقة أمام علاء عبد العال وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق