مؤتمر فينجر: سانشيز سيرحل إلى يونايتد.. وموقف مخيتاريان ومالكوم وأوباميانج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مؤتمر فينجر: سانشيز سيرحل إلى يونايتد.. وموقف مخيتاريان ومالكوم وأوباميانج ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مؤتمر فينجر: سانشيز سيرحل إلى يونايتد.. وموقف مخيتاريان ومالكوم وأوباميانج، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان مؤتمر فينجر: سانشيز سيرحل إلى يونايتد.. وموقف مخيتاريان ومالكوم وأوباميانج.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مؤتمر فينجر: سانشيز سيرحل إلى يونايتد.. وموقف مخيتاريان ومالكوم وأوباميانج.

تحدث أرسين فينجر مدرب أرسنال لأول مرة علنا عن إمكانية مبادلة لاعبه أليكسيس سانشيز بهنريك مخيتاريان لاعب مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وبدأ فينجر الرد على أسئلة الصحفيين خلال المؤتمر عند سؤاله عن لماذا لم يبع سانشيز في الصيف قائلا:" المشكلة كانت مشابهة لما نعيشه اليوم، فقط سأقبل برحيله إن أتى لاعب بدلا منه".

وواصل "كنت سأتركه يرحل في الصيف لكن لم نضم بديل".

وكانت تقارير صحفية قد ربطت سانشيز بالرحيل عن أرسنال خلال السوق الصيفية الماضية إلى مانشستر سيتي، إلا أن الصفقة لم تتم.

وأضاف حول ما يشاع عن دفع مانشستر يونايتد لمبلغ 500 ألف جنيه إسترليني قبل الضرائب كراتب أسبوعي لسانشيز "لا أرغب في التعليق على الأرقام المعروضة على سانشيز، أحترم مانشستر يونايتد لأنهم يرفعون من رأس مالهم ويعملون لكي يتمكنوا من الدفع للاعبين من مصادره الخاصة، والآن هو من سيدفع".

وأكمل "فريق يونايتد يتم إدارته بطريقة جيدة جدا على الصعيد المالي، لذا ليس لدي أي مشكلة مع ما سيدفعه".

وقالت بعض التقارير الصحفية إن راتب سانشيز سيصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع مع يونايتد قبل الضرائب و270 ألف بعدها.

وأجاب ردا على سؤال هل يمكن لأرسنال المنافسة؟ "ماليا نعم، لكن ذلك لا يعني أن بإمكاننا المنافسة في الملعب".

وأردف "لا يوجد أسرار حول امتلاك مانشستر يونايتد وسيتي لمصادر أكبر".

وعاد فينجر مرة أخرى للحديث حول محاولة فريقه للإبقاء على سانشيز قائلا: "فعلنا أقصى ما بإمكاننا للإبقاء على سانشيز، ربما يوما ما سأقول الأرقام".

واسترسل حول إمكانية عقد صفقة تبادلية "قد تتم الصفقة بمبادلة مخيتاريان وسانشيز وقد لا يحدث، نحن في هذه المرحلة".

وكان جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قد انتقد أداء هنريك مخيتاريان لاعبه، وقال قبل مواجهة ستوك سيتي بل وألمح إلى رحيله قائلا :"من ليس معنا في القائمة فهو بنسبة 100% خارج مانشستر يونايتد".

ولعب صاحب الـ28 عاما مع مانشستر يونايتد في 63 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 13 هدفا وصنع 11 أخرين.

وأوضح أيضا أن سانشيز قد يستمر رغم كل ذلك قائلا: "إن لم تتم الصفقة فسيلعب سانشيز يوم السبت ضد كريستال بالاس".

وتابع "من المرجح أن تتم الصفقة خلال الـ24 ساعة المقبلة، في أي دقيقة، هذه هي طبيعة سوق الانتقالات، تلك الأشياء غير مضمونة".

وأتم "أتفهم أن مخيتاريان قادم إلينا، أنا أحبه. الرواتب لن تكون مشكلة".

ولعب النجم التشيلي صاحب الـ29 عاما بقميص أرسنال في 166 مباراة سجل خلالها 80 هدفا وصنع 46 أخرين.

وانتقل فينجر بعد ذلك للحديث عن لاعب بوردو مالكوم قائلا: "لا أعتقد أن الصفقة ستحدث في يناير".

فيما شدد أنه لا يوجد أي اتفاق حاليا مع بروسيا دورتموند لضم المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج رغم اعترافه بأنه يليق على طريقة لعب أرسنال.

ويواجه أرسنال نظيره كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مؤتمر فينجر: سانشيز سيرحل إلى يونايتد.. وموقف مخيتاريان ومالكوم وأوباميانج , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مؤتمر فينجر: سانشيز سيرحل إلى يونايتد.. وموقف مخيتاريان ومالكوم وأوباميانج وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق