اسبانيول يسقط برشلونة بهدف دون رد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اسبانيول يسقط برشلونة بهدف دون رد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اسبانيول يسقط برشلونة بهدف دون رد، وهذا الخبر منقول من السودان اليوم المنشور اليوم بعنوان اسبانيول يسقط برشلونة بهدف دون رد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اسبانيول يسقط برشلونة بهدف دون رد.

السودان اليوم :

سقط برشلونة أخيرًا هذا الموسم، على يد جاره إسبانيول، بهدف دون رد، في مباراة عرفت تنظيمًا دفاعيًا محكمًا من أصحاب الأرض،/ وتألقًا لافتًا لحارس مرماه، مع بداية هادئة للبلوجرانا في اللقاء.

ودخل مدرب إسبانيول، كيكي فلوريس، بتشكيلة 4-3-3، بمارك نافارو، وأوسكار دوارتي، ونالدو، وآرون مارتين في الدفاع، وثلاثي الوسط المكون من فويجو، ودافيد لوبيز، وفيكتور سانشيز، وفي الهجوم داردير، وجيرارد مورينو، وجرانيرو، ولكنها كانت عبارة عن 4-5-1 في أغلب فترات المباراة بسبب تراجع الجناحين أثناء امتلاك برشلونة للكرة.

بينما دخل فالفيردي برباعي الدفاع المكون من سيرجي روبيرتو، وبيكيه، وفيرمايلين، وديني، وفي الوسط كل من بوسكيتس، وباولينيو، وألينيا، وفي الأطراف لعب أليكس فيدال على اليمين ودينيس سواريز يسارا، وفي قلب الهجوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

دفاع إسبانيول المتماسك وبرشلونة الهادئ

دخل برشلونة بهدوء، مع علمه بأن هناك لقاء إياب، حيث يستطيع حسم هذا الدور في كامب نو، لهذا أراد أن يتحكم في نسق المباراة ليكون بطيئًا، من أجل ادخار الجهد، مع رفع الوتيرة في بعض اللحظات، غير أن هذا الهدوء كلفه الكثير، إذ انتهى بتلقيه لأولى هزائمه هذا الموسم.

وبالمقابل، كان دفاع إسبانيول غاية في التماسك، مع وجود رباعيّ أمامه خافي فويجو الذي كان يسد الثغرات، وباقي لاعبي الوسط الذين أظهروا انضباطًا تكتيكيًا كبيرًا، بالإضافة إلى تألق الحارس دييجو لوبيز في كل الكرات التي وصلت إليه بما في ذلك ركلة جزاء ميسي.

كل هذه العوامل منعت برشلونة من الوصول إلى الشباك، وأعطت الفرصة لإسبانيول لاقتناص هدف في آخر اللحظات.

برشلونة أعرج مع أليكس فيدال

يصر المدرب إرنيستو فالفيردي على الاعتماد على أليكس فيدال كجناح، بدلًا من إشراكه في مركزه الأصلي كظهير أيمن.

ولا يقدم فيدال أداء جيدا في هذا المركز حتى الآن، وخاصة من الناحية الهجومية، إذ يبدو تائهًا يتحرك بعشوائيًة، رغم مجهوده البدني الكبير.

الخطورة على الجهة اليمنى يخلقها سيرجي روبيرتو الذي ينطلق من الخلف دائمًا، فترى برشلونة في بعض اللحظات كأنه فريق أعرج هجوميًا، لديه جهة يسرى قوية ويمنى تنتظر الغوث من الظهير.

ويُحسب لفيدال فقط تحركه نحو العمق في بعض الأحيان لتفريغ المساحة لروبيرتو، إضافة إلى مساعدته في الدفاع الذي يجيده.

تبادل المراكز من دون نتيجة

دخل فالفيردي بتشكيلة مليئة باللاعبين المتعددي الاختصاصات، كسيرجي روبيرتو، وباولينيو، ودينيس سواريز، وأليكس فيدال، وألينيا.

هذه الخاصية سهلت عليهم القيام بتبادل المراكز إلاّ أنها لم تكن مجدية، في ظل يقظة دفاع إسبانيول والنسق البطيء في أغلب فترات المباراة، وكذلك المراقبة اللصيقة المفروضة على ليو ميسي، الذي استطاع مع ذلك الإفلات منها في بعض المناسبات وتشكيل بعض الخطورة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اسبانيول يسقط برشلونة بهدف دون رد , تم نقله وجلبه من موقع السودان اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اسبانيول يسقط برشلونة بهدف دون رد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع السودان اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق