من المران – نصيحة دفاعية.. وتعليمات هجومية لعلي جبر وطارق حامد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر من المران – نصيحة دفاعية.. وتعليمات هجومية لعلي جبر وطارق حامد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها من المران – نصيحة دفاعية.. وتعليمات هجومية لعلي جبر وطارق حامد، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان من المران – نصيحة دفاعية.. وتعليمات هجومية لعلي جبر وطارق حامد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل من المران – نصيحة دفاعية.. وتعليمات هجومية لعلي جبر وطارق حامد.

لم يحقق إيهاب جلال الفوز مع الزمالك حتى الآن واليوم الخميس سيواجه الفريق الأبيض منافسه الداخلية وركز في المران الأخير قبل المباراة على أسلحة هجومية جديدة.

وطلب إيهاب جلال من لاعبي دفاع الزمالك التمركز بشكل صحيح خلف زملائهم، بمعنى أنه حال تقدم لاعب منهم للأمام يجب أن يتمركز زميله خلفه تحسبا لسرعة مهاجم المنافس.

في الوقت ذاته وجه إيهاب جلال نصائح هجومية لعلي جبر مدافع الفريق وطارق حامد لاعب خط الوسط من أجل تقديم المساندة في الخط الأمامي لزملائهم.

وطلب مدرب الزمالك من علي جبر تطوير الضربات الرأسية، لذا طلب من أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر إرسال الكثير من العرضيات لمدافع الزمالك لمساعدته على زيادة اتقانه لتوجيه الكرة واستغلال طوله.

فيما طلب من طارق حامد التسديد بشكل صحيح لملاحظته أنه حينما يتقدم لاعب خط الوسط للأمام لا يستطيع التسديد بشكل متقن.

وركز جلال مع طارق حامد على التسديد من مختلف الأماكن أمام منطقة الجزاء.

وأخيرا انفرد إيهاب جلال بباسم مرسي مهاجم الفريق وحرص على إعطاء بعض التعليمات له لعلاج غيابه عن التهديف خلال الفترة الأخيرة.

ويحل الزمالك ضيفا على الداخلية لملاقاته لحساب الجولة 19 من الدوري المصري في ملعب السلام، ويحتل الفريق الأبيض المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

بينما يأتي الداخلية في المركز الـ11 برصيد 22 نقطة.

وحتى الآن لم يحقق الزمالك إيهاب جلال الفوز مع الزمالك إذ سقط في القمة أمام الأهلي بثلاثية دون رد وتعادل سلبيا مع الانتاج الحربي.

اقرأ أيضا

طارق يحيى: تعثر بسيط في صفقة انتقال رجب للزمالك

لوس أنجلوس: لم نفكر في السعيد بل نريد لاعبين مصريين أخريين

فتح الله: أشيمبونج لا يستحق المرور من أمام بوابة الزمالك

الشباب السعودي: سنتحدث لاحقا عن عرضنا لضم أحمد فتحي

عماد سليمان عن رغبة الأهلي في ضم لاعبه: أرفض التفريط في أحمد سامي

إنفوجرام في الجول - هل علي جبر الخيار الأمثل لتعويض إيفانز في وست بروميتش ألبيون؟

الزمالك الداخلية إيهاب جلال في الدوري

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر من المران – نصيحة دفاعية.. وتعليمات هجومية لعلي جبر وطارق حامد , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن من المران – نصيحة دفاعية.. وتعليمات هجومية لعلي جبر وطارق حامد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق