3 أندية إسبانية تستهدف نجم برشلونة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر 3 أندية إسبانية تستهدف نجم برشلونة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، 3 أندية إسبانية تستهدف نجم برشلونة - اخبار العصر - 3 أندية إسبانية تستهدف نجم برشلونة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - هل يرحل اللاعب عن صفوف النادي الكتالوني ؟

 

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، عن اقتراب رحيل الدولي الإسباني "أليكس فيدال" الظهير الأيمن لنادي برشلونة، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن اللاعب صاحب الـ "28" عامًا، يدرس الرحيل عن صفوف النادي، في ظل عدم اعتماد المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني للفريق عليه.

 

 

ولم يشارك "فيدال" سوى في خمس مباريات في الليجا هذا الموسم، ويعاني تجاهلا كبيرا مثلما كان يعاني تحت قيادة لويس إنريكي المويم الماضي.

 

وأوضحت الصحيفة أن فالنسيا وإشبيلية بالإضافة إلى فياريال يريدون الحصول على خدمات "فيدال" في يناير القادم.

 

DOmWc-TXUAAsiYM.jpg

 

وأشارت الصحيفة إلى أن "إشبيلية" هو الأقرب للتعاقد مع فيدال، حيث يستعد النادي الأندلسي لدفع عشرة ملايين يورو من أجل التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في الموسم الذي يليه.

 

وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد ذكرت أن المدير الرياضي لنادي اي سي روما الإيطالي؛ مونشي يسعى للتعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم الخط الأمامي للذئاب.

 

كورة- احمد حسن

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر 3 أندية إسبانية تستهدف نجم برشلونة , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 3 أندية إسبانية تستهدف نجم برشلونة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - 3 أندية إسبانية تستهدف نجم برشلونة

أخبار ذات صلة

0 تعليق