«باريس سان جيرمان» يسحق «ديجون» بثمانية أهداف دفعة واحدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «باريس سان جيرمان» يسحق «ديجون» بثمانية أهداف دفعة واحدة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «باريس سان جيرمان» يسحق «ديجون» بثمانية أهداف دفعة واحدة، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان «باريس سان جيرمان» يسحق «ديجون» بثمانية أهداف دفعة واحدة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «باريس سان جيرمان» يسحق «ديجون» بثمانية أهداف دفعة واحدة.

باريس سان جيرمان و ديجون

عين ليبيا

فاز «باريس سان جيرمان» ضيفه «​ديجون» بنتيجة 8 – 0، في معقله حديقة الأمراء ضمن مُباريات الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي.
حيث كان للنجم البرازيلي «نيمار» نصيب الأسد في اللقاء، وسجل 4 أهداف «سوبر هاتريك» في الدقائق 42، 57، 73، و83 ، فيما أحرز «دي ماريا» ثُنائية في الدقائق 4 و15، وجاءت باقي الأهداف عن طريق «كافاني» في الدقيقة 21 و«مبابي» في الدقيقة 77 من زمن اللقاء.
بهذه النتيجة رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 56 على قمة جدول الترتيب، بفارق 11 نقطة عن ليون، أقرب مُلاحقيه، فيما توقف رصيد ديجون عند 25 نقطة في المركز الـ11 في جدول الترتيب.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «باريس سان جيرمان» يسحق «ديجون» بثمانية أهداف دفعة واحدة , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «باريس سان جيرمان» يسحق «ديجون» بثمانية أهداف دفعة واحدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق