مارادونا يرغب في تدريب ميسي مرة اخرى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مارادونا يرغب في تدريب ميسي مرة اخرى ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، مارادونا يرغب في تدريب ميسي مرة اخرى - اخبار العصر - مارادونا يرغب في تدريب ميسي مرة اخرى.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - الأسطورة يطالب بتعيينه مدربه للتانجو

 

طالب الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا، اتحاد الكرة الأرجنتيني، بعودته مجددا للإشراف على منتخب التانجو، في تلميح لضرورة إقالة المدرب الحالي خورخي سامباولي.

 

وخسر المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره النيجيرى بنتيجة 4-2، فى المباراة الودية التى جمعتهما بروسيا، فى إطار استعدادات المنتخبين للمونديال.

 

 

وجاءت مطالبة مارادونا من خلال صفحته على موقع انستجرام، حيث عرض إحصائية تظهر أنه حقق الفوز في 75% من المباريات التي خاضها المنتخب الأرجنتيني تحت قيادته خلال الفترة ما بين عامي 2008-2010.

 

وأرفق مارادونا الجدول بتساؤل: "من فاز أكثر؟ دعونا نستخلص الاستنتاجات..أنا منزعج لأنهم أضاعوا هيبتنا، ولكن الأطفال لا يمكن لومهم".

 

DOoHpquXcAAuJ1z.jpg

 

ويتولى خورخي سامباولي تدريب منتخب الأرجنتين منذ يونيو 2017 ونجح بصعوبة كبيرة في الوصول إلى كأس العالم، روسيا 2018.

 

يذكر أن مارادونا مرتبط حاليا بعقد مع نادي الفجيرة الإماراتي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، وسبق أن قطع على نفسه وعدا بالصعود بالفريق إلى دوري المحترفين.

 

DOnLYkgXUAE8kus.jpg

 

وكان مارادونا قد تولى تدريب منتخب الأرجنتين فى الفترة ما بين 2008 و2010، وقاد التانجو فى كأس العالم 2010 وودع المسابقة من دور ربع النهائي بعد السقوط الكبير أمام ألمانيا 4-0.

 

كورة- أحمد حسن 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مارادونا يرغب في تدريب ميسي مرة اخرى , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مارادونا يرغب في تدريب ميسي مرة اخرى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مارادونا يرغب في تدريب ميسي مرة اخرى

أخبار ذات صلة

0 تعليق