موعد مباراة الجيش الملكي والوداد البيضاوي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة للقاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة الجيش الملكي والوداد البيضاوي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة للقاء ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من نجوم مصرية المنشور، موعد مباراة الجيش الملكي والوداد البيضاوي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة للقاء - اخبار العصر - موعد مباراة الجيش الملكي والوداد البيضاوي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة للقاء.

تنتظر جماهير المغرب اليوم مباراة الجيش الملكي والوداد المغربي، وهي مباراة الكلاسيكو في الدوري المغربي، وتعد من أقوى اللقاءات في المغرب، ويسعى كل فريق للفوز بالمباراة خاصة نادي الوداد الذي يدخل المباراة منتعشا بعد الفوز على النادي الأهلي وتحقيق دوري أبطال إفريقيا.

 

ويلعب الحسين عموتة المدير الفني لنادي الوداد المغربي، على الروح المعنوية المرتفعة للاعبين بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا، ونجاح المنتخب المغربي في الفوز على ساحل العاج والتأهل لنهائيات كأس العالم المقام بروسيا لعام 2018.

 

مباراة الجيش الملكي والوداد المغربي

ويستضيف نادي الجيش الملكي اليوم نادي الوداد، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث بتاريخ 25-9-2017 نظرا لانشغال الوداد بمباريات دوري أبطال إفريفيا.

ويدخل نادي الجيش الملكي المباراة محتلا المركز الخامس برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات، وتعادل وحيد وهزيمتين، ويسعى لفوز بالمباراة خاصة أن المباراة تجعله متصدر للدوري، حيث إن متصدر الدوري يمتلك 12 نقطة فقط.

 

على الجانب الأخر يسعى أبناء الحسين عموتة إلى الفوز بمباراة الكلاسيكو اليوم، خاصة وأن الفريق في حالة فنية رائعة بعدما استطاع هزيمة الأهلي المصري، والذي يعد من أقوى الفرق في إفريقيا، ويحتل نادي الوداد المركز قبل الأخير بنقطة واحدة من مباراتين لعبهم خسر واحدة، وحقق التعادل في الأخرى.

 

موعد مباراة الجيش الملكي والوداد اليوم

وتنطلق مباراة الجيش الملكي والوداد اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المغربـ، والسابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم إذاغة المباراة على القناة المغربية الرياضية.

أخبار الفريقين قبل المباراة

  • الجيش الملكي يستعيد خدمات أبو بكر تونجارا بعدما شارك في مواجهة منتخبه مالي أمام الجابون
  • الوداد يعاني من عدة غيابات منها محمد أونجم وصلاح الدين السعيدي بسبب الإصابة وانضم اللاعب محمد واتارا، لقائمة غيابات فريقه الوداد البيضاوي، عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة، أمام الجيش الملكي، وذلم بسبب البقاء مع منتخب بلاده بوركينا فاسو
  • ويستعيد نادي الوداد البيضاوي جهود كل من إسماعيل الحداد وأشرف بن شرقي بعد العودة من مباراة ساحل العاج،  كما التحق بهم كل من وليد الكارتي ومحمد النهري في مباراة اليوم.

 

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر موعد مباراة الجيش الملكي والوداد البيضاوي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة للقاء , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة الجيش الملكي والوداد البيضاوي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة للقاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - موعد مباراة الجيش الملكي والوداد البيضاوي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة للقاء

أخبار ذات صلة

0 تعليق