بالفيديو - مارادونا: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالفيديو - مارادونا: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا.. ننقل لكم من في الجول هذا بالفيديو - مارادونا: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، حيث بالفيديو - مارادونا: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بالفيديو - مارادونا: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لهذا اليوم.. الخبر بالفيديو - مارادونا: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا.

اخبار العصر يؤيد الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، محترفنا المصري محمد صلاح من أجل التتويج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا.

وبث برنامج (مع شوبير) على قناة صدى البلد تسجيلا مع مارادونا تحدث من خلاله عن محمد صلاح وتأييده لمحترفنا المصري في صفوف ليفربول من أجل حصد جائزة الأفضل في إفريقيا.

وقال مارادونا: "أنا دييجو أرماندو مارادونا وأؤيد محمد صلاح".

وأضاف "محمد صلاح حقق نجاحا كبيرا مع روما وكذلك مع ليفربول".

وواصل "هو لاعب رائع ويستحق هذه الجائزة".

وأعلن الاتحاد الإفريقي (كاف) عن قائمة أولية تضم 30 لاعبا يتنافسون على الجائزة التي لم يحصدها أي لاعب مصري منذ حصول محمود الخطيب عليها عام 1983.

قائمة شهدت تواجد محمد صلاح للمنافسة على لقب أفضل لاعب في إفريقيا.

ويعد هذا الترشح الثالث لصلاح على التوالي الذي حصل على جائزة الموهبة الصاعدة الأهم إفريقيا في عام 2012، بعد تألقه مع روما وليفربول وقيادته الفراعنة لوصافة كأس أمم إفريقيا 2017 والتأهل إلى كأس العالم رفقة الحضري.

ويتم الإعلان عن صاحب الجائزة في 4 يناير المقبل في حفل يقام في أكرا بغانا.

وضمت القائمة عددا من الأسماء – ليس من ضمنها رياض محرز حامل اللقب – تعد هي الأوفر حظا للدخول في القائمة النهائية.

إريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد (كوت ديفوار)، ونابي كيتا لاعب وسط ريد بول لايبزيج (غينيا)، وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم دورتموند (الجابون)، وساديو ماني مهاجم ليفربول (السنغال) وفيكتور موزيس لاعب تشيلسي (نيجيريا) وفينسنت أبو بكر لاعب بورتو (الكاميرون)، بجانب بالتأكيد محمد صلاح الذي يعد من المرشحين الكبار للحصول على الجائزة التي غابت عن مصر منذ 1983.

صلاح الاستثنائي

تحت عنوان الرجل الذي أسعد 80 مليون ماذا قدم صلاح؟

مع ليفربول: سجل سبعة أهداف في أول 11 لقاء له بالدوري الإنجليزي، وسجل خمسة أهداف في ست مباريات بدوري أبطال أوروبا.

مع روما: خلال 41 مباراة سجل 19 هدفا وصنع 15 آخرين.

مصر: قاد منتخب مصر للتأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا 2017 لأول مرة منذ عام 2010 وهداف مصر في تصفيات كأس العالم وقاد الفراعنة لإنهاء 28 عاما من العجاف ليعودون للمونديال بعدما سجل هدفين ضد الكونغو.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو - مارادونا: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو - مارادونا: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو - مارادونا: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق