حقيقة أستقالة الأمير فيصل بن تركي من رئاسه النصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حقيقة أستقالة الأمير فيصل بن تركي من رئاسه النصر ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، حقيقة أستقالة الأمير فيصل بن تركي من رئاسه النصر - اخبار العصر - حقيقة أستقالة الأمير فيصل بن تركي من رئاسه النصر.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - نفت مصادر أعلامية قريبة من  نادي النصر السعودي الأنباء المتواترة عن نيّة الأمير فيصل بن تركي الاستقالة من رئاسة النادي خلال الفترة القادمة.

 

ويستعد النصر لمواجهة الرائد مساء يوم الجمعه المقبل على ستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في الجولة 10 من الدوري السعودي.

 

 

ومن جانبه نفى الأمير فيصل بن تركي الأمر بنفسه في أكثر من مناسبة ؛ مشدد على رغبته في إكمال مدة إدارته القانونية المقدرة بأربع سنوات.

 

ويعاني نادي النصر من أزمة مالية طاحنة عقب تراكم عدد من القضايا الكبيرة على العالمي. 

 

كورة - محمد عبدالرحمن

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حقيقة أستقالة الأمير فيصل بن تركي من رئاسه النصر , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حقيقة أستقالة الأمير فيصل بن تركي من رئاسه النصر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حقيقة أستقالة الأمير فيصل بن تركي من رئاسه النصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق