بالفيديو.. رأسية لوكاكو تمنحه لقب الهداف التاريخي لبلجيكا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. رأسية لوكاكو تمنحه لقب الهداف التاريخي لبلجيكا ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، بالفيديو.. رأسية لوكاكو تمنحه لقب الهداف التاريخي لبلجيكا - اخبار العصر - بالفيديو.. رأسية لوكاكو تمنحه لقب الهداف التاريخي لبلجيكا.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - مهاجم مانشستر يونايتد يدخل تاريخ الشياطين الحمر

 

حقق المنتخب البلجيكي الفوز على نظيره الياباني بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعتهما، بإطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

 

وسجل المهاجم روميلو لوكاكو نجم مانشستر يونايتد، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، من عرضية مميزة لزميله ناصر الشادلي.

 

 

ودخل لوكاكو تاريخ منتخب بلجيكا، حيث أصبح الهداف التاريخي لمنتخب بلاده بعد وصوله للهدف رقم 31 في مسيرته.

 

وكان لاعب مانشستر يونايتد، قد عادل الرقم التاريخي في اللقاء السابق أمام المكسيك والذي سجل به هدفين، ليصل للهدف رقم 30.

 

وبهدفه فى شباك اليابان ينفرد لوكاكو بالرقم القياسي، بتسجيله الهدف رقم 31 له، ليصبح رسميًا الهداف التاريخ لمنتخب الشياطين الحمر.

 

DOn_EIUWkAAg-V1.jpg

 

ويعاني لوكاكو من صيام تهديفي في صفوف فريقه مانشستر يونايتد خلال الفترة الحالية، رغم بدايته الرائعة فى قلعة اولد ترافورد.

 

وكان لوكاكو قد انتقل إلى مانشستر يونايتد قادما إيفرتون في الصيف الماضي، مقابل 75 مليلون جنيه إسترليني، لتعويض غياب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

 

 

 

كورة- أحمد حسن

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. رأسية لوكاكو تمنحه لقب الهداف التاريخي لبلجيكا , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. رأسية لوكاكو تمنحه لقب الهداف التاريخي لبلجيكا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. رأسية لوكاكو تمنحه لقب الهداف التاريخي لبلجيكا

أخبار ذات صلة

0 تعليق