رونالدينهو : كوتينهو مناسب تماما لبرشلونة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رونالدينهو : كوتينهو مناسب تماما لبرشلونة.. ننقل لكم من هاي كورة هذا رونالدينهو : كوتينهو مناسب تماما لبرشلونة، حيث رونالدينهو : كوتينهو مناسب تماما لبرشلونة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. رونالدينهو : كوتينهو مناسب تماما لبرشلونة لهذا اليوم.. الخبر رونالدينهو : كوتينهو مناسب تماما لبرشلونة.

اخبار العصر هاي كورة – في حوار لنجم برشلونة السابق رونالدينهو تحدث فيه عن مواطنه فيليب كوتينهو وأشار إلى أنه يناسب تماما أسلوب البلوغرانا .

وقال ” أعتقد أن الطريقة التي يلعب بها كوتينهو مناسبة تماما في برشلونة، وسيكون من دواعي سروري أن أرى مثل هذا اللاعب بهذه الجودة يرتدي قميص البلوغرانا “.

هاي كورة – في حوار لنجم برشلونة السابق رونالدينهو تحدث فيه عن مواطنه فيليب كوتينهو وأشار إلى أنه يناسب تماما أسلوب البلوغرانا . وقال ” أعتقد أن الطريقة التي يلعب بها كوتينهو مناسبة تماما في برشلونة، وسيكون من دواعي سروري أن أرى مثل هذا اللاعب بهذه الجودة يرتدي قميص البلوغرانا “.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر رونالدينهو : كوتينهو مناسب تماما لبرشلونة , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رونالدينهو : كوتينهو مناسب تماما لبرشلونة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - رونالدينهو : كوتينهو مناسب تماما لبرشلونة

أخبار ذات صلة

0 تعليق