ألبا يسجل برأسه للمرة الثانية مع اسبانيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألبا يسجل برأسه للمرة الثانية مع اسبانيا.. ننقل لكم من هاي كورة هذا ألبا يسجل برأسه للمرة الثانية مع اسبانيا، حيث ألبا يسجل برأسه للمرة الثانية مع اسبانيا.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ألبا يسجل برأسه للمرة الثانية مع اسبانيا لهذا اليوم.. الخبر ألبا يسجل برأسه للمرة الثانية مع اسبانيا.

اخبار العصر هاي كورة – تمكن الظهير الايسر الاسباني خوردي ألبا من أن يسجل الهدف الاول للمنتخب الاسباني في مرمى روسيا بضربة رأس رائعة ليكون بذلك سجل للمرة الثانية برأسه مع لاروخا بعدما فعلها للمرة الأولى ضد سلوفاكيا 5 سبتمبر 2015 .

هاي كورة – تمكن الظهير الايسر الاسباني خوردي ألبا من أن يسجل الهدف الاول للمنتخب الاسباني في مرمى روسيا بضربة رأس رائعة ليكون بذلك سجل للمرة الثانية برأسه مع لاروخا بعدما فعلها للمرة الأولى ضد سلوفاكيا 5 سبتمبر 2015 .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ألبا يسجل برأسه للمرة الثانية مع اسبانيا , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ألبا يسجل برأسه للمرة الثانية مع اسبانيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ألبا يسجل برأسه للمرة الثانية مع اسبانيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق