رسميا : بوسكيتس يُعادل راؤول

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رسميا : بوسكيتس يُعادل راؤول.. ننقل لكم من هاي كورة هذا رسميا : بوسكيتس يُعادل راؤول، حيث رسميا : بوسكيتس يُعادل راؤول.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. رسميا : بوسكيتس يُعادل راؤول لهذا اليوم.. الخبر رسميا : بوسكيتس يُعادل راؤول.

اخبار العصر هاي كورة – كانت مباراة المنتخب الاسباني التي خاضها أمام المنتخب الروسي ذات طابع خاص للاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس وذلك لانها كانت مباراته رقم 102 مع لاروخا ليعادل بذلك سجل راؤول السابق مع المنتخب الاسباني ، ويحتل بذلك المركز العاشر في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب أسبانيا عبر التاريخ .

هاي كورة – كانت مباراة المنتخب الاسباني التي خاضها أمام المنتخب الروسي ذات طابع خاص للاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس وذلك لانها كانت مباراته رقم 102 مع لاروخا ليعادل بذلك سجل راؤول السابق مع المنتخب الاسباني ، ويحتل بذلك المركز العاشر في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب أسبانيا عبر التاريخ .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر رسميا : بوسكيتس يُعادل راؤول , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رسميا : بوسكيتس يُعادل راؤول وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - رسميا : بوسكيتس يُعادل راؤول

أخبار ذات صلة

0 تعليق