البرازيل وإنجلترا بدون أهداف على ملعب ويمبيلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البرازيل وإنجلترا بدون أهداف على ملعب ويمبيلي.. ننقل لكم من هاي كورة هذا البرازيل وإنجلترا بدون أهداف على ملعب ويمبيلي، حيث البرازيل وإنجلترا بدون أهداف على ملعب ويمبيلي.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. البرازيل وإنجلترا بدون أهداف على ملعب ويمبيلي لهذا اليوم.. الخبر البرازيل وإنجلترا بدون أهداف على ملعب ويمبيلي.

اخبار العصر هاي كورة – إنتهت المباراة الدولية الودية بين منتخبي إنجلترا ونظيره البرازيلي بالتعادل السلبي بدون أهداف والتي أُقيمت على ملعب ويمبيلي.

كان المنتخب البرازيلي الطرف الأفضل في المباراة وشكلوا خطورة كبيرة على المرمى الإنجليزي في مناسبات عديدة.

وتألق النجم نيمار جونيور كثيراً في المباراة ونجح في صناعة العديد ن الفرص المؤكدة لمصلحة السيليساو ولكن تألق جو هارت ودفاعات الإنجليز حالت دون إحراز اهداف.

هاي كورة – إنتهت المباراة الدولية الودية بين منتخبي إنجلترا ونظيره البرازيلي بالتعادل السلبي بدون أهداف والتي أُقيمت على ملعب ويمبيلي. كان المنتخب البرازيلي الطرف الأفضل في المباراة وشكلوا خطورة كبيرة على المرمى الإنجليزي في مناسبات عديدة. وتألق النجم نيمار جونيور كثيراً في المباراة ونجح في صناعة العديد ن الفرص المؤكدة لمصلحة السيليساو ولكن تألق جو […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر البرازيل وإنجلترا بدون أهداف على ملعب ويمبيلي , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن البرازيل وإنجلترا بدون أهداف على ملعب ويمبيلي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - البرازيل وإنجلترا بدون أهداف على ملعب ويمبيلي

أخبار ذات صلة

0 تعليق