فيديو: ألمانيا تنجو من فخ فرنسا في اللحظات الأخيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فيديو: ألمانيا تنجو من فخ فرنسا في اللحظات الأخيرة.. ننقل لكم من هاي كورة هذا فيديو: ألمانيا تنجو من فخ فرنسا في اللحظات الأخيرة، حيث فيديو: ألمانيا تنجو من فخ فرنسا في اللحظات الأخيرة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. فيديو: ألمانيا تنجو من فخ فرنسا في اللحظات الأخيرة لهذا اليوم.. الخبر فيديو: ألمانيا تنجو من فخ فرنسا في اللحظات الأخيرة.

اخبار العصر هاي كورة -فرض المنتخب الألماني الأول لكرة القدم نتيجة التعادل على نظيره الفرنسي بهدفين لكل فريق في إطار إستعدادات كلا المنتخبين لبطولة كأس العالم المقبلة في روسيا عام 2018.

وكان المنتخب الفرنسي قد أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف لإلكسندر لاكازيت في الدقيقة 33.

وفي شوط اللقاء الثاني أدركت ألمانيا التعادل عبر تيمو ويرنير في الدقيقة 56 قبل أن يعود لاكازيت ويحرز هدف الفوز للديوك في الدقيقة 71.

وفي الدقيقة 90 أدرك المنتخب الألماني التعادل عبر لارس ستينديل لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

هدف فرنسا الأول / الثاني

هدف ألمانيا / الثاني

هاي كورة -فرض المنتخب الألماني الأول لكرة القدم نتيجة التعادل على نظيره الفرنسي بهدفين لكل فريق في إطار إستعدادات كلا المنتخبين لبطولة كأس العالم المقبلة في روسيا عام 2018. وكان المنتخب الفرنسي قد أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف لإلكسندر لاكازيت في الدقيقة 33. وفي شوط اللقاء الثاني أدركت ألمانيا التعادل عبر تيمو ويرنير في الدقيقة […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فيديو: ألمانيا تنجو من فخ فرنسا في اللحظات الأخيرة , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيديو: ألمانيا تنجو من فخ فرنسا في اللحظات الأخيرة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فيديو: ألمانيا تنجو من فخ فرنسا في اللحظات الأخيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق