بالفيديو - انقطاع الكهرباء قبل لقاء السنغال ضد جنوب إفريقيا.. والجماهير تُنير الملعب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالفيديو - انقطاع الكهرباء قبل لقاء السنغال ضد جنوب إفريقيا.. والجماهير تُنير الملعب.. ننقل لكم من في الجول هذا بالفيديو - انقطاع الكهرباء قبل لقاء السنغال ضد جنوب إفريقيا.. والجماهير تُنير الملعب، حيث بالفيديو - انقطاع الكهرباء قبل لقاء السنغال ضد جنوب إفريقيا.. والجماهير تُنير الملعب.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بالفيديو - انقطاع الكهرباء قبل لقاء السنغال ضد جنوب إفريقيا.. والجماهير تُنير الملعب لهذا اليوم.. الخبر بالفيديو - انقطاع الكهرباء قبل لقاء السنغال ضد جنوب إفريقيا.. والجماهير تُنير الملعب.

اخبار العصر تسبب انقطاع للكهرباء في ملعب ليبود سيدار سانجور في دكار بالسنغال، بتأجيل انطلاق لقاء السنغال ضد جنوب إفريقيا.

السنغال تواجه جنوب إفريقيا في لقاء تحصيل حاصل ضمن الجولة الختامية من المجموعة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، روسيا 2018.

فالمنتخب السنغالي نجح بالفعل في حجز مقعده في المونديال بعدما تصدر مجموعته.

وقبل انطلاق لقاء السنغال ضد جنوب إفريقيا، انقطعت الكهرباء عن الملعب ليتم تأجيل انطلاق اللقاء وفقا لموقع sport24 الإفريقي.

وأثناء انطلاق الكهرباء، قامت الجماهير التي ملئت مدرجات الملعب باستخدام هواتفها لإنارة الملعب في لقطة رائعة.

لتتحول المدرجات من الظلام إلى النور الأبيض باستخدام الهواتف المحمولة.

بعدها عادت الكهرباء وانطلق اللقاء متأخرا عن موعده المحدد.

وانتهت مرحلة تصفيات إفريقيا بوصول المنتخب المصري مع المنتخب المغربي والتونسي والسنغالي والنيجيري إلى كأس العالم.

منتخب مصر لن يقع في مواجهة السنغال في دور المجموعات في كأس العالم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو - انقطاع الكهرباء قبل لقاء السنغال ضد جنوب إفريقيا.. والجماهير تُنير الملعب , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو - انقطاع الكهرباء قبل لقاء السنغال ضد جنوب إفريقيا.. والجماهير تُنير الملعب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو - انقطاع الكهرباء قبل لقاء السنغال ضد جنوب إفريقيا.. والجماهير تُنير الملعب

أخبار ذات صلة

0 تعليق