أحمد عسيري يكشف موعد عودته لتدريبات الاتحاد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أحمد عسيري يكشف موعد عودته لتدريبات الاتحاد ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، أحمد عسيري يكشف موعد عودته لتدريبات الاتحاد - اخبار العصر - أحمد عسيري يكشف موعد عودته لتدريبات الاتحاد.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - كشف احمد عسيري لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

ويلتقي الاتحاد مع الشباب في إطار منافسات الجولة العاشرة ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة المقبل على ملعب الجوهرة المشعة.

 

 

و قال عسيري في تصريحاته :" سأجري عملية جراحية الأسبوع القادم بفك الاسياخ من قدمي و الدخول في برنامج تأهيلي و علاجي لمدة شهر قبل العودة للتدريبات الجماعية و المباريات ".

 

و تابع :" المباراة القادمة للاتحاد امام الشباب مهمه للغاية والجمهور سيكون حاضراً بإذن الله كالعادة لدعم اللاعبين".

 

يذكر أن فهد المولد و التشيلي فيلانويفا قد أعلنوا عن دعم الجمهور بشراء 200 تذكرة في مباراة الشباب.

 

 

كورة - محمد عبدالرحمن
 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أحمد عسيري يكشف موعد عودته لتدريبات الاتحاد , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أحمد عسيري يكشف موعد عودته لتدريبات الاتحاد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أحمد عسيري يكشف موعد عودته لتدريبات الاتحاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق