ديخيا : هذا هو السبب وراء رغبتنا في العودة إلى أسبانيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ديخيا : هذا هو السبب وراء رغبتنا في العودة إلى أسبانيا.. ننقل لكم من هاي كورة هذا ديخيا : هذا هو السبب وراء رغبتنا في العودة إلى أسبانيا، حيث ديخيا : هذا هو السبب وراء رغبتنا في العودة إلى أسبانيا.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ديخيا : هذا هو السبب وراء رغبتنا في العودة إلى أسبانيا لهذا اليوم.. الخبر ديخيا : هذا هو السبب وراء رغبتنا في العودة إلى أسبانيا.

اخبار العصر هاي كورة – في حوار لحارس مانشستر يونايتد والمنتخب الاسباني دافيد ديخيا كشف فيه عن السبب الذي يدفع اللاعبين الأسبان المحترفين خارج اسبانيا إلى الرغبة في العودة لليغا مرة أخرى .

وقال “اللاعبون الاسبان الذين يرحلون عن الدوري لا يحظون بنفس الاهتمام والتقدير الذي يحظى به اللاعبين الذين يبقون هناك، فنحن يتم نسياننا، لهذا نسعى للعودة دائما إلى أسبانيا ” .

هاي كورة – في حوار لحارس مانشستر يونايتد والمنتخب الاسباني دافيد ديخيا كشف فيه عن السبب الذي يدفع اللاعبين الأسبان المحترفين خارج اسبانيا إلى الرغبة في العودة لليغا مرة أخرى . وقال “اللاعبون الاسبان الذين يرحلون عن الدوري لا يحظون بنفس الاهتمام والتقدير الذي يحظى به اللاعبين الذين يبقون هناك، فنحن يتم نسياننا، لهذا نسعى للعودة […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ديخيا : هذا هو السبب وراء رغبتنا في العودة إلى أسبانيا , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ديخيا : هذا هو السبب وراء رغبتنا في العودة إلى أسبانيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ديخيا : هذا هو السبب وراء رغبتنا في العودة إلى أسبانيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق