الدانمارك تتأهل لمونديال روسيا بأرقام جديدة !

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الدانمارك تتأهل لمونديال روسيا بأرقام جديدة !.. ننقل لكم من هاي كورة هذا الدانمارك تتأهل لمونديال روسيا بأرقام جديدة !، حيث الدانمارك تتأهل لمونديال روسيا بأرقام جديدة !.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. الدانمارك تتأهل لمونديال روسيا بأرقام جديدة ! لهذا اليوم.. الخبر الدانمارك تتأهل لمونديال روسيا بأرقام جديدة !.

اخبار العصر هاي كورة_قاد كريستيان إيركسين نجم توتنهام منتخب الدانمارك للتأهل لكأس العالم 2018 بتسجيله هاتريك ليساعد الدانمارك للفوز بخمسة أهداف مقابل هدف على أيرلاندا.

الدانمارك عادت للمونديال بعد غياب عن المونديال الماضي لتتأهل للمرة الخامسة في تاريخها للمونديال ويعد إيريكسين اللاعب الأهم في المنتخب حيث ساهم  في 13 هدفا في تصفيات كأس العالم 2018 بتسجيله10 أهداف وصنع  3 اسيست .

هاي كورة_قاد كريستيان إيركسين نجم توتنهام منتخب الدانمارك للتأهل لكأس العالم 2018 بتسجيله هاتريك ليساعد الدانمارك للفوز بخمسة أهداف مقابل هدف على أيرلاندا. الدانمارك عادت للمونديال بعد غياب عن المونديال الماضي لتتأهل للمرة الخامسة في تاريخها للمونديال ويعد إيريكسين اللاعب الأهم في المنتخب حيث ساهم  في 13 هدفا في تصفيات كأس العالم 2018 بتسجيله10 أهداف […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الدانمارك تتأهل لمونديال روسيا بأرقام جديدة ! , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الدانمارك تتأهل لمونديال روسيا بأرقام جديدة ! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الدانمارك تتأهل لمونديال روسيا بأرقام جديدة !

أخبار ذات صلة

0 تعليق