قائمة المرشحين لجوائز الأفضل بالكالتشيو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قائمة المرشحين لجوائز الأفضل بالكالتشيو ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، قائمة المرشحين لجوائز الأفضل بالكالتشيو - اخبار العصر - قائمة المرشحين لجوائز الأفضل بالكالتشيو.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - كشفت رابطة لاعبي كرة القدم الإيطالية، عن قائمة  اللاعبين والمدربين والأندية المرشحين لجوائز الأفضل في عام 2017.

 

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا"،  قائمة الأفضل في فئة المدربين ويتنافس كل من ماسيمليانو أليجري (يوفنتوس)، ماوريسيو ساري (نابولي)، جيان بييرو جاسبريني (أتالانتا)، على جائزة أفضل مدرب لعام 2017.

 

ويتنافس  يوفنتوس، روما، ونابولي،  للفوز بجائزة أفضل فريق في العام خلال الحفل الذي سيقام في شهر ديسمبر المقبل.

 

وتواجد في قائمة الأفضل في حراسة المرمى  كلًا من حارس ميلان جيانلويجي دوناروما، وإنترميلان سمير هاندانوفيتش على لقب حارس العام.

 

207.jpg

ونشر الموقع قائمة أفضل مدافع بالعام والتي شملت كلا من داني ألفيس (يوفنتوس)، جورجيو كيليني (يوفنتوس)، أندريا كونتي (أتالانتا / ميلان) وأليكس ساندرو (يوفنتوس)، أندريا بارزالي (يوفنتوس)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس / ميلان)، ماتيا كالدارا (أتالانتا)، خاليدو كوليبالي (نابولي).

 

وضمت قائمة أفضل لاعب وسط كلًا من لوكاس بيليا (لاتسيو / ميلان) ودانييل دي روسي (روما) ومارك هامسيك (نابولي) وفرانك كيسي (أتالانتا / ميلان) ورادجا ناينجولان (روما) وميراليم بيانيتش (يوفنتوس).

 

ويتنافس عليها كل من أندريا بيلوتي (تورينو)، باولو ديبالا (يوفنتوس)، إيدن دجيكو (روما)، جونزالو هيجواين (يوفنتوس)، لورينزو إنسيني (نابولي) ودرايس ميرتينز (نابولي) على جائزة أفضل مهاجم لعام 2017، 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر قائمة المرشحين لجوائز الأفضل بالكالتشيو , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قائمة المرشحين لجوائز الأفضل بالكالتشيو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - قائمة المرشحين لجوائز الأفضل بالكالتشيو

أخبار ذات صلة

0 تعليق