بالفيديو.. تعادل رائع لروسيا أمام إسبانيا وديا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. تعادل رائع لروسيا أمام إسبانيا وديا ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، بالفيديو.. تعادل رائع لروسيا أمام إسبانيا وديا - اخبار العصر - بالفيديو.. تعادل رائع لروسيا أمام إسبانيا وديا.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - الدب الروسي يخطف تعادلا من الماتادور

 

نجح المنتخب الروسي في اقتناص تعادلاً مثيراً من أنياب إسبانيا 3-3 ، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب "كريستوفسكي" ، وذلك ضمن إستعدادت المنتخبين لمنافسات كأس العالم المقبل في روسيا عام 2018 .

 

سجل المنتخب الإسباني هدف التقدم في الدقيقة  8  عن طريق نجم برشلونة ( جوردي ألبا ) بعد كرة وصلت الى أسينسيو على الجانب الأيسر قبل أن يرسل كرة عرضية حولها ألبا برأسية في الشباك، ليتقدم المنتخب الإسباني بهدف نظيف .

 

 

وفي الدقيقة  35  احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء مشكوك في صحتها بعد كرة لمست ذراع لاعب المنتخب الروسي،  سجلها مدافع ريال مدريد ( سيرجيو راموس ) ليحرز الهدف الثاني بينما قلصت روسيا الفارق عن طريق ( فيدور سمولوف ) .

 

وفي الشوط الثاني، سجل المنتخب الروسي هدف التعادل عن طريق ( أليكسي ميرانشوك ) في الدقيقة 51  بعد كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في ناتشو ثم تهادات أمام أليكسي الذي سدد كرة في شباك الحارس دي خيا .

 

DOnp-hBW0AAu03Y.jpg

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المنتخب الإسباني بعد خطأ ضد راموس، تقدم لها ( سيرجيو راموس ) مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة  54, ليتقدم اللاروخا مرة أخرى بنتيجة 3-2 .

 

وفي الدقيقة ” 70 ” سجل المنتخب الروسي هدف التعادل عن طريق ( فيدور سمولوف ) الذي سدد كرة رائعة على خط منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس دي خيا، مرت الدقائق بعدها وسط محاولات من المنتخبين، لينتهي اللقاء 3-3 .

 

 

 

كورة- احمد حسن 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. تعادل رائع لروسيا أمام إسبانيا وديا , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. تعادل رائع لروسيا أمام إسبانيا وديا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. تعادل رائع لروسيا أمام إسبانيا وديا

أخبار ذات صلة

0 تعليق